المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يارفيق الصبا...



الأميرة الحسناء
8 - 6 - 2012, 03:35 PM
يارفـيـق الصـبـا أين عهــد مضى
أين ماكان من وصــــلنا والهــوى
رب ليل على حــلـكه قد غشى
قــد دعــونا به واطلــنا الدعـــــاء
وبكيـنـــــا به ثم زدنــــا البـكــــاء
وسكــبنـا معا أدمعا في الدجى
ونهــار عــلى طــولة و الظـــــما
قــد صــبرنا لــه ورجــونا الجــزاء
وحفــظــنا معـا ســورة الأنـبـيـاء
وسهرنا على سـنة المصطـفى
في صـحـيـح البخـاري قلبا وعاء
وعلمنا الهــدى ودعــيـنـا الـورى
وندمنا على لـهـو عـمــر مـضـى
يارفيق الصبــا كنت نعم الفــتى
كنت مرعى الهوى وملاذ المنى
ثم ضاق الفضا حين حق القضاء
ســائـني مخـــبر ان خــلا جــفا
فغدى خــافقي مثل جمر الغضا
يارفيق الصــبا كـلـنـا ذو خـــــطأ
رب ســـــيف نــبــا وجـــواد كــبا
غير أن الفــتى لــو أتى مـا أتى
دائــب لـونـا دائـب لــو جـــــــــنا
ثائب لو خطأ في الخطايا خـــطا
نور إيــمــانه مـشـرق مـا خــــبأ
يارفيق الصـبا أين عـهــد مـضـى




خالص الــود
الأميرة الحسناء,,

راوي جروح
8 - 6 - 2012, 03:43 PM
صح لسانك ...كلام جميل مشكوره يالاميره ونتريا المزيد.

نبض انسان
8 - 6 - 2012, 05:11 PM
تسلمين يالاميره صح السانج

الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2012, 07:08 AM
صح لسانك ...كلام جميل مشكوره يالاميره ونتريا المزيد.







ياهلا ومرحبا تشرفت باشراقة مداد قلمك الراقي ,,

كل الشكر والتقدير لحضورك ...

دمت بخير وسعادة,,,

الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2012, 07:12 AM
تسلمين يالاميره صح السانج


ياهلا ومرحبا فيج اختيه نبض انسان

تشرفت بمداد قلمج الرائع
لج مني فائق الـــود ..