المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا رائعَ النَّفَحاتِ عُد مُتَفَضِّلا ,,,



الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2012, 06:54 AM
بالأمـسِ رَحَّبنَـا بِـهِ إذ أقبـلا
و اليـومَ شَـدَّ رِحالَـهُ مُتَعَجِّـلا


أكرِم بِـهِ ضيفـاً خفيفـاً زارنـا
و مضى على أَمَلِ اللقاءِ مُهَـروِلا


و كأنَّهُ من عندِ ربِّ العالميـنَ..
مُبشِّـرٌ للقانطيـنَ مِـنَ الـمَـلا


حَمَلَ الرسالـةَ أنَّ ربِّـي راحـمٌ
يمحو خطايا من بِهـا قـد أُثقِـلا


و جِنانُـهُ قـد فُتِّحَـتْ أبوابُهَـا
للتائبينَ ، و بابُ " مالكَ " أُقفِـلا


غُلَّت شياطينُ الغِوايةِ ، و اكتوى
إبليـسُ فـي أصفـادِهِ إذ كُبِّـلا


للهِ شهـرٌ كالنسـيـمِ طــراوةً
غَمَرَ القلـوبَ بنـورِهِ مُتَفَضِّـلا


كم ذا تَرَقَّبـتُ البهـيَّ حضـورَهُ
أدعو ، وأسكبُ أدمعـي مُتَوَسِّـلا


حتى إذا ما جـاءَ وَلَّـى مُرقِِـلاً
و كذاكَ كُلُّ العُمرِ يمضي مُرقِِـلا

***

رَمَضَانُ كيـف تركتنـا! أرأيتنـا
..كالسابقاتِ..مُضَلَّلاً و مُضَلِّـلا ؟


مثـلَ القطيـعِ يسوقُـهُ لهلاكِـهِ
من لا يُفرِّقُ بين مـاءٍ أو طِلَـى


أرأيتنـا كالعـامِ فـي نَزَواتـنـا
نبني لها صرحاً مَشِيداً مُذهِـلا ؟


تِلفازُنـا ويـلاهُ مـن تِلفـازِنـا
سُمٌّ زعـافٌ لـم يَـدَع مُتَعَقِّـلا


يَفتَنُّ في عَرضِ الخنا فـي ليلِنـا
و نهارِنـا ، متعمِّـداً مُستبسـلا

و كأنه في الحربِ يَشهَـرُ سيفَـهُ
ضـد المبـادي آسِـراً و مُقَتِّـلا
(http://drgamalmorsy.maktoobblog.com/116861/%d9%8a%d8%a7-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%81%d8%ad%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d8%af-%d9%85%d8%aa%d9%81%d8%b6%d9%84%d8%a7/)تحياتي

الأميرة الحسناء,,,

نبض انسان
9 - 6 - 2012, 08:05 AM
صح السانج اختى

الأميرة الحسناء
10 - 6 - 2012, 01:59 AM
اشكر وجودج الراقي

دمتي بود ,,