المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يكفي غزل للناس يا خاينه



قاهر الجبال
10 - 6 - 2012, 11:28 AM
يابنت قلبك يفـعل العـيب ما حــس &&& وان ما هـداه الله عـسى الله يخسه

يكفـي غـزل للنـاس ياخايـنـه بــس &&& خـلـي حـلالـك قـفـر لأحــد يعـسـه

أبليس لك يابنت في الشر وسـوس &&& تــعـــوذي بالله لــعــلــه يــخــســه

الستـر لـه ثــوب مــن الـعـز يلـبـس&&& وجسم الشرف ما كل رجل يجسـه

عــار ونــار مـذهـب البـنـت يلـمـس &&& وعـرض المـره ادنـاة شـيء يهـسـه

يابنـت عـرضـك بالمجـالـس يـدنـس &&& حـدر النصايـب جعـل ربعـك تـدسـه

ولا جايـك الا مثـل مـا قيـل واخــس &&& واللـي شرفهـا غـالـي مــا نمـسـه

يـاورع ياللـي عندهـا بـان لـك حـس &&& قلبـك علـى امـك يـوم خانتـك نسـه

امـك تغـازل مـن ورى ابـوك بالـدس &&& والله مـــن رجـــل تــلــذذ بـحـســه

قله تراخـي الحبـل يحتـاج لـه مـس &&& وعـلـم لأبــوك الحـبـل لازم يمـسـه

ولا يـشـيــل الـعـار لا عـاد يـجـلـس &&& فـي وسط بيت عاش ما فيـه هسـه

قلـه يجـوز عـن النجـس لا يتنـجـس &&& ثــم يقلـعـه يالـيـن يـقـلـع مـرســه

ولا تلحقونه مـن حسايـف ليـا طـس &&& عـسى العمى في نون عينه يطسه

نبض انسان
10 - 6 - 2012, 02:33 PM
لا حول ولا قوه الا بالله شو مستوي اهناك

اماراتي وافتخر 40
10 - 6 - 2012, 03:46 PM
ههههههههههههههههه هلكتيني نبض من الضحك

انا اتغيب بروحي حسيت بها الاحساس يوم قريت

الله يهديك قاهر الجبال شو ياك...الناس تدور الشعر الحلو الرومانسي وانت يايب لنا ...هههههههههههه استغفر الله العظيم

نبض انسان
10 - 6 - 2012, 10:36 PM
يختى ها الريال فيه شي احساسي يقولى

المروي 1
11 - 6 - 2012, 04:32 AM
صح السانك والله اخوي زيد وبعد زيد

اماراتي وافتخر 40
11 - 6 - 2012, 11:27 AM
هههههههههههه لمروي

شكلك بعدك ميهود يا خوي هههههههعععععععع
صح السانك والله اخوي زيد وبعد زيد

الصمت عنواني
11 - 6 - 2012, 06:07 PM
الله على الأبيآآـ ت ...

كـــلمــآآآت قـــويه ومـــؤثــره....
تسلم ْ على الأنتـقآء الجميلْ.....
ويعطيكْ العآآفيه..دمت ْ بحفظ الرحمن^^

سليم جون
13 - 6 - 2012, 03:09 AM
يعطيك العافية وكل واحد حر بوجة نظرة
تقبل مروري
سليم