المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غريب والله



اماراتي وافتخر 40
10 - 6 - 2012, 03:55 PM
خااالد الفيصل
:ebdaa:

غـريب والله يـا حـبيبي هوانا

نستعذب الأشواق ما نطفي الشوق

شـوقي وشـوقك هـايمٍ في سمانا

في ناظري حيره وفي ناظرك موق

نـطرد سرابٍ في صحاري ظمانا

لا فـيه مـيرادٍ ولا حـاصلٍ ذوق

يــومٍ يـبـعّدنا ويـومٍ دعـانا

ويـوم يـلبّسنا خيال الهوى طوق

طـيفٍ يـرغّبنا وطـيفٍ نـهانا

فوق الثرى نمشي وحلم الهوى فوق

خـيالنا مـن كـل نـبعٍ سـقانا

وأيـامنا تـسوق عـبراتنا سـوق

مـيـعادنا عـند الـتمنّي نـسانا

وظـروفنا تزرع على دربنا عوق

:sm136::sm136::sm136:

نبض انسان
10 - 6 - 2012, 09:44 PM
روعه اختى تسلم ايدج والله

مسكينة يا انا
10 - 6 - 2012, 09:50 PM
ياهلا والله ياهلا


اماراتيه من من من من من <<علقت شوي هع

كنت بقوول من متى هالموهبة

الا اني ادركت لاحقا انه من قسم القصايد المنقووله

احتراماتي يا احلى من الحالي
^-^

اماراتي وافتخر 40
11 - 6 - 2012, 01:17 AM
تسلمو لي يا رب نبض ومسكينه

المروي 1
11 - 6 - 2012, 04:30 AM
الله يعينج هههههههههههههههههههههههه

اماراتي وافتخر 40
11 - 6 - 2012, 11:25 AM
هههههههههههههه

ما عليه

تردها لي....براويك هههههههههههه

انشاالله استويت احسن الحين؟؟؟؟
الله يعينج هههههههههههههههههههههههه