تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات أعجبتني‎ وعن الشيطان ابعدتني !!!



صدام
13 - 6 - 2012, 05:31 PM
http://www.7elm3aber.com/up/images/8d3e20v180g0u71g5p.gif




رأيت فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟




****
قال :الأسهم تلاشت و ليس لها أثر




****
وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر




****
وكل شئ زاد سعره إلا البشر




****




الأغنام والجِمال والدجاج والبقر




****
والألبان والأجبان والفواكه والخُضر




****
وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر




****
وازداد الفقر بين العوائل والأسر




****
والراتب ينتهي قبل نصف الشهر




****
و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر




****
فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر




****
قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر




****
فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر




****
وتأمل في الطبيعة وضوء القمر




****
واستمتع بشذى الورد ولون الزهر




****
وأعلم بأن الحياة ليست مستقر

اماراتي وافتخر 40
13 - 6 - 2012, 06:12 PM
بارك الله فيك صدام على هالاختيار

الله يعطيك العافيه

الصمت عنواني
13 - 6 - 2012, 06:18 PM
أختيـآرآتك دآئمآآ جميله
تسلم أخوي صدام على الطرحْ
دمتْ بحفظ الرحمن^^

نبض انسان
13 - 6 - 2012, 08:58 PM
روووووووووووووووعه صدام صدق روعه