المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من روائع محمود درويش ...



9amt el8alb
14 - 6 - 2012, 01:09 AM
إلى أمي
أحنُّ إلى خبزِ أمّي

وقهوةِ أمّي

ولمسةِ أمّي

وتكبرُ فيَّ الطفولةُ

يوماً على صدرِ يومِ

وأعشقُ عمري لأنّي

إذا متُّ

أخجلُ من دمعِ أمّي

خذيني، إذا عدتُ يوماً

وشاحاً لهُدبكْ

وغطّي عظامي بعشبِ

تعمّد من طُهرِ كعبكْ

وشدّي وثاقي..

بخصلةِ شَعر..

بخيطٍ يلوّحُ في ذيلِ ثوبكْ

عساني أصيرُ إلهاً

إلهاً أصير..

إذا ما لمستُ قرارةَ قلبكْ!

ضعيني، إذا ما رجعتُ

وقوداً بتنّورِ ناركْ

وحبلِ الغسيلِ على سطحِ دارِكْ

لأني فقدتُ الوقوفَ

بدونِ صلاةِ نهارِكْ

هرِمتُ، فرُدّي نجومَ الطفولة

حتّى أُشارِكْ

صغارَ العصافيرِ

دربَ الرجوع..

لعشِّ انتظاركْ ...


من روائع محمود درويش..

نبض انسان
14 - 6 - 2012, 09:00 AM
روعه اختى تسلمين على ها الاختيار

رذاذ عبدالله
14 - 6 - 2012, 06:41 PM
رائعة محمود درويش التي ارتبطت باسمه،،
رحم الله فقيد أمه،،
في انتظار جديد وهج مشاركاتك،
دمت بسعادة،

اماراتي وافتخر 40
14 - 6 - 2012, 07:11 PM
تسلمين ع اختيارج الرائع

صمت_المشاعر
15 - 6 - 2012, 03:26 PM
يسبلموو ع الاختيار الغاوي

يعطيج العافيـه غناتي ^^