المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رومانسيتي ليس لها حدود00



ملاك المشاعر@
26 - 8 - 2009, 06:47 AM
http://photos-c.ll.facebook.com/photos-ll-snc1/v1243/115/71/805155576/n805155576_5094002_5560.jpg

http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/hs032.snc1/3222_1079078551071_1649500584_185469_5821616_n.jpg



http://photos-g.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v1904/219/8/1531916413/n1531916413_112966_9608.jpg



لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك

* لو كنت أملك أن أهديك قلبي



لنزعته من صدري وقدمته إليك

* لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك



لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات



فلتكن هي هديتي إليك .





http://photos-g.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2672/219/8/1531916413/n1531916413_81270_2264383.jpg





أتمنى لو كنت دموعك لأني سأولد في عينيك



وأدرج على خديك وأموت على شفتيك



أما لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خشية أن أفقدك



http://photos-g.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2641/44/92/1207623180/n1207623180_30406462_5210289.jpg

http://photos-h.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2124/219/8/1531916413/n1531916413_158223_1753.jpg



حتى الورود أبت إلا أن تشاركني أحاسيسي الصادقة

فكتبت لك أجمل وأرق كلمة يتبادلها العاشقون

{أحبك}أقولها بكل لغات العالم

أحبك: هي الشعور الذي يتسرب من أعماق قلبي إليك.

أحبك: هي النبض الذي يبحث عنه ملايين البشر.









http://photos-h.ak.fbcdn.net/photos-ak-sf2p/v647/219/8/1531916413/n1531916413_145207_6234.jpg

http://photos-d.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2641/44/92/1207623180/n1207623180_30406459_4304374.jpg





أحبك: هي كلمة لاتحتاج إلى تفسيرهي كلمة إلى الحبيب تسير فترسو في قلب من تحب

فتجلب له السعادة والهناء والبهجة والضياء.

أحبك: فيها الألفة فيها الحنان فيها البهاء الكامن داخل النفس الراقية في تعاملاتها.

أحبك: هي الكلمة الوحيدة التي لا تحتاج إلى لغة لتقال .

أحبك: كلمة يرددها ملايين البشر لكنهم لايفقهون معناها جردوها عكروها أفسدوها



بأحاسيسهم الكاذبة وكلماتهم البراقة.





http://photos-e.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2124/219/8/1531916413/n1531916413_158260_3090.jpg



http://photos-a.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v1904/219/8/1531916413/n1531916413_112968_9998.jpg

أحبك: ليست كلمة وتقال ليست ثمرة فتطال ليست صرخة وسجال

أحبك: عالم رحب واسع .

أحبك: كوكب حلو ساطع.

أحبك: تعشقها المسامع وتبكيها المدامع وتعمرها الدوافع .



http://photos-d.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v1699/115/71/805155576/n805155576_5238931_3287.jpg

http://photos-g.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v1904/219/8/1531916413/n1531916413_113086_6606.jpg



أحبك: نبض المشاعر.

أحبك: إحساس قلب صادق في ذات شاعر.

أحبك: كلمة لانعرف أبعادها ليس لها في عالم الحد آخر... ليس لها في دوحة العشق

مجنون يحاول أن يغادر .

أحبك: شجرة أوراقها الوفاء جذورها الصفاء ثمارها اللقاء وأرضها قلوب بيضاء



وسقفها النقاء .

أحبك: هديتي إليك فهل ستلاقي موقعها لديك ؟



http://photos-a.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v1243/115/71/805155576/n805155576_5110280_7578.jpg



http://photos-b.ll.facebook.com/photos-ll-snc1/v1243/115/71/805155576/n805155576_5110273_4444.jpg



ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه



لكن لا يبيع قلباً قد هواه لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك



ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك



ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك.





http://photos-b.ll.facebook.com/photos-ll-snc1/v1243/115/71/805155576/n805155576_5110265_509.jpg



http://photos-a.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v852/167/92/1108489602/n1108489602_30241680_1342.jpg



http://photos-a.ll.facebook.com/photos-ll-snc1/v1243/115/71/805155576/n805155576_5110264_179.jpg



http://photos-a.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v1243/115/71/805155576/n805155576_5110376_911.jpg





محبتكم دائما ملاك المشاعر@

رذاذ عبدالله
29 - 8 - 2009, 02:28 AM
الحب هو الرسالة الحقيقة في هذه الحياة،،
فلولاه ما بنيت جسور الود،،،

شكرا لرائعتكــ هذه،،
وردة بيضاء لروحكــ الطاهرة،،

RAKBOY783
2 - 10 - 2009, 06:36 PM
تسلمين اختي ملاك ع الرومانسيه ربي يحفظج

@ Mjhool alrams @
2 - 10 - 2009, 07:08 PM
تسلمين أختي ع الطرح والصور الروووعه^^

ملاك المشاعر@
4 - 10 - 2009, 11:22 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

تواجدكم صفحتي مثل الورد الجوري
تحياتي لحضوركم

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif