تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اهطل يا مطر لتنقى قلوب الناس!!



صدام
15 - 6 - 2012, 05:08 PM
http://www.kau.edu.sa/Files/363/ContactsPics/%D8%A7%D9%87%D9%84%D8%A7%20%D8%A8%D9%83%D9%85%20%D9%85%D8%AA %D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A9.gif



ياقطرات يامطر.اسقطى اهطلى



لتسقي ايامى..
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/526047401.gif




احلم بولادة عالم جديد




لايتأجل فيه




موعد فرحتى ,,,,
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/395578994.gif




وأشجار زهر..



تورق..






بالامل..









http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/664621780.jpg










لا تأتى يا مسلسل



الصبر الطويل فيه



يأتى الليل بالقمر عالى



بالنجوم



مافيه التعالى ..




خالى من الوجوه. ..



http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/184777134.jpg
اسقط يامطر من جديد



اسقط يامطرطوّق




دنيانا بحدائق السعادة والطمأنينة





http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/485949587.jpg


اغسل زيف









الوجوه وامنحهم بِ عقود






الصدق والإخلاص




http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/258804011.jpg




اسقط يامطرأكثر



وأغدق عليّ الحرف شعراً





فَ أَملأ الدنيا



مرئيات لهذالحال



http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/633071390.gif
اسقط يامطرالمستقبل



بقطرات الفرح..






والامان




http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/345552106.jpg



اسقط يامطر








لتزهر




زهور النبل والصفاء



لتخفى بذور الجحود..
.




اهطل يا مطر..لتنقى قلوب الناس



http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/438312842.jpg






اسقط يا مطر




لتغسل الوان الوجوه






لتظهر



الحقيقة




اسقط يامطراغسل الذكريات القديمة




http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/355194550.jpg






عن كل غش & .. خداع ..
..




http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/676006944.jpg



اسقط يا مطر



بسلام وابتسام





•:*¨`*:•
وازرع وروداً




"حمـــراء"



في كـل القلوب

فكره عابره
15 - 6 - 2012, 05:51 PM
الأخ / صدام



صدقني ..


لقد صنعت لذاتك مكانه ..أغبطك عليها .. لا تليق إلا بك






فكره عابره

اماراتي وافتخر 40
15 - 6 - 2012, 11:50 PM
تسلم صدااااااااااااااااااااااااام

:3ajeeb:

نبض انسان
16 - 6 - 2012, 10:12 AM
ماشاء الله عليك اختيار حلو

القـــالكبيرـلب
16 - 6 - 2012, 11:30 PM
يعطيك العافيه اخوي صدام على الانتقاء الجميل والرائع
فعلا ان سقوط الأمطار تنقي الأنفس من الغش والخداع

تسلم وربي يحفظك