المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر عن ظلم الناس



صدام
21 - 6 - 2012, 05:06 PM
http://www.alwanasa.net/vb/imgcache/39122.imgcache.gif


يا ابن ادم لا يغرك طول الامل وكثرالتمني
تراك مقفي والنهايه قريبه
والــعــمــر مــــحــســـوب بــــالـــثــوانــي
لازود ولا نقص ولا فيه ريبه
ومــســئــول عــن الــقـاصــي والــدانــي
واصبر على ما جاك من مصيبه
ولا تـظــلــم تــرى الــحـــــق يــبــــانــــي
ودعوة المظلوم على الظالم مصيبه
تــجـرح شـعــوره بـكـلام مـا لـه مـعـانــي
تضيمه وجروحه تزايد لهيبه
امـسـك طـريـقـك ولا تـصـيـر عــدوانـــي
باسباب ظلمك وجروح القلب عطيبه
حــســبــي الله عــلــى اللـــي بــلانـــي
انا ارجي اللي من ترجاه مايخيبه
عــالــم الــظــاهــر ومــابــيـن ضـلعانـي
يجلي هم بقلبي تزايد لهيبه
ويـريـح بـالــي ولا يــفــرح عـــدوانـــــي
يبين الحق والظالم ظلمه يخيبه
ويــجــمــع قــلــوبــنــا بــود وحــنــانــي
نفرح بجمعنا والظالم ظلمه يعيبه

نبض انسان
21 - 6 - 2012, 06:25 PM
تسلم اخوى بارك الله فيك..

اماراتي وافتخر 40
21 - 6 - 2012, 11:33 PM
تسلم يا صداااااااااااااااام

عشوقة
22 - 6 - 2012, 01:38 AM
مافييك حييلة ابيات مميزة
تسلم ايدك وربي يرعااااااك
ونترقب الزوود

أمـ حمنـــي
24 - 6 - 2012, 05:05 AM
صح لسانك ابيات في غاية الرووووعه
تسلم على الطرح المميز
دمت بخير وسعاده