تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا داعي الشوق



المروي 1
23 - 6 - 2012, 05:13 AM
يا داعي الشوق وين الصبر لي وينه
خذنـي بربـك وعجّـل لـي بميـحـانـه
ابـجـانب اللــي بحـوز الله تحصـينـه
فرقــاه طـالت وأنا مشتاق لحضانــه
حـيث السعاده تقضّت لي مع سنينـه
مـا بــاقـي العمـر إلا كـود حـرمـانه
لا يحسـب أنـه مـع الايــام نــاسـينـه
يـا كيـف أنسى بحياتي أغلى إنسانـه
الأيــام تمـضـي وأنـا أتخـيلـه وينـــه
ويـن الـذي تـاركـن للطيـب عنوانــه
وش هي حياتي إذا محروم من عينه
مــن غيـر شوفه عيوني شبه عميانه

الأميرة الحسناء
23 - 6 - 2012, 05:35 AM
المروي 1

ياهلابك منور بمواضيعك الراقيه

ابيات جميله طرحت هنا لاهنت

في انتظار جديدك الرائع ,,,

دمت بخير وسعاده ,,,

نبض انسان
23 - 6 - 2012, 08:34 AM
خطير يالمروى تسلم على الاختيار
انا شخصيا عيبنــــــــى

فكره عابره
23 - 6 - 2012, 10:55 AM
المروي 1


احساس رائع وكلمات موغلة في انسانيتها


يعطيك العافية

9amt el8alb
23 - 6 - 2012, 11:38 AM
هيه والله :

لا يحسـب أنـه مـع الايــام نــاسـينـه
يـا كيـف أنسى بحياتي أغلى إنسانـه




اختيار موفق اخوي المروي1 ...
سلمت يمناك عالاختيار الحلو ....



دمت بخير يالمروي....

أمـ حمنـــي
24 - 6 - 2012, 05:14 AM
صح لسانك ونبض احساسك
تسلم على الطرح والانتقاء الراقي والمميز
الله يعطيك العافيه
لك كل الود والاحترام

المروي 1
6 - 7 - 2012, 03:38 AM
مشكورين خواتي على احساسكم الراقي وعلى متابعة مواضيعي والرد عليها لكم مني كل الاحتراااام والشكر