المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتحبني



اماراتي وافتخر 40
1 - 7 - 2012, 01:19 AM
كلمات جميله للشاعره غياهيب
اتحبني اعذب حديث المسمعي ..... اتقولها توهي عذاب العاذلي


يخـفق لـك الـقلب المتيم سائلً....اتحبني رغم الحسود الائلي؟؟؟؟


ابهجة جوي بالبشاير والهناء .... وتـفتـحة ازهــار ورد المخمــلي


احسسةُ نفسي في سماكم نجمةً... ونجم غيري في هواكـم غافـلـي


يا ملهمي تشدو بألحاني المنى ... قيثــارةُ الاحــلام حبـك تعزفـي


همساتها تضوي غياهيب الدجى ... وشروق ثغرك بالمحبة باسمي

يا جدولا شهد المصفى سحرهُ... جوارحي تسقى ب عذب المنهلي

جـعلتُ قلـبي في هواك صبابةً ... يا اسري من حبكم لا اكـتفـي

نبض انسان
1 - 7 - 2012, 08:07 AM
جـعلتُ قلـبي في هواك صبابةً ... يا اسري من حبكم لا اكـتفـي
هـــــى والله لا اكتفى ..
تسلمين عنونى ..

صمت_المشاعر
1 - 7 - 2012, 08:39 AM
يخـفق لـك الـقلب المتيم سائلً....اتحبني رغم الحسود الائلي؟؟؟؟
عجيييب ..... تسلمين الغلا ويعطيج العـــافيه ^^

فكره عابره
1 - 7 - 2012, 11:44 AM
اماراتي وافتخر 40


شكرا للجمال المنثور هنا



لك مودتي

اماراتي وافتخر 40
1 - 7 - 2012, 02:40 PM
اشكر لكم مروركم الذي اسعدني

الصمت عنواني
1 - 7 - 2012, 02:51 PM
جـعلتُ قلـبي في هواك صبابةً ... يا اسري من حبكم لا اكـتفـي


صحْ لسآنهـآ الشآعره..كلمآت روعــه^^

تسلمينْ على الأنتقآْءْ المميزْ
ويعطيجْ العآفيه..دمتي بحفظ الرحمن^^

اماراتي وافتخر 40
1 - 7 - 2012, 09:25 PM
تسلمين ع مرورج

noorarak
2 - 7 - 2012, 03:49 AM
كــلمات رائعة .. لغياهيب .. شاعرتنا الرائعة

إماراتية

شاكرة لج .. نقلج الموفق ..

تحياتي .. نورـهـ

اماراتي وافتخر 40
2 - 7 - 2012, 01:35 PM
شكرا لمرورج

صدام
2 - 7 - 2012, 10:59 PM
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQCpIznQguqIcEr5u7Gue56C7SFxsPdUdsos6ieFHW o56qJxbPAtw

اماراتي وافتخر 40
2 - 7 - 2012, 11:32 PM
صداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

:269da74c10:

تسلم ع مرورك

المروي 1
2 - 7 - 2012, 11:45 PM
كلمات حلوة واختيار مميز تحياتي لج اختي اماراتي وافتخر

اماراتي وافتخر 40
2 - 7 - 2012, 11:55 PM
تسلم ع مرورك