المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده حب



اماراتي وافتخر 40
8 - 7 - 2012, 11:46 PM
اكذب عليك ان كاني قلت ناسيك
والا بعد حاولت ياروحي انساك
تعيش فيني مثل ما اعيش أنا فيك
حبك حياتي واعرف الموت فرقاك
أنا وقلبي ياهوى البال بيديك
وشلون اعيش ايام عمري بلياك
لا تصدق اني قادر انسى واجافيك
مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك
ماتدري إني هايم وميت فيك
ماتدري ان غايه سروري رضاك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك
وافراح عمري تكتمل في ملقاك
كلك حلى سبحان منهو مسويك
يا مجملك في عين قلبي ومحلاك
وزود على حسنك طبوع (ن) تحليك
تفرقك عن هذا وهذا وذاك
يكفيك مني يا هوى البال يكفيك
اني محال انساك لو قلت بنساك

فكره عابره
8 - 7 - 2012, 11:55 PM
نص آهل بالألق

حيث فيض الكلمات يرتق الأحلام المنكسرة

فترسو في ميناء الإبداع


شكرا اماراتي وافتخر على الانتقاء المميز

اماراتي وافتخر 40
9 - 7 - 2012, 12:16 AM
تسلمين

يسعدني تواجدج دايما معانا

نبض انسان
9 - 7 - 2012, 08:28 AM
ماتدري إني هايم وميت فيك
ماتدري ان غايه سروري رضاك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك

اماراتي وافتخر 40
9 - 7 - 2012, 02:44 PM
تسلمين عزيزتي ع مرورج

أمـ حمنـــي
10 - 7 - 2012, 11:20 AM
تسلمين يالغلاعلى الانتقاء والطرح الراائع
الله يعطيج العافيه
دمتي بخير وسعاده

صمت_المشاعر
10 - 7 - 2012, 11:46 AM
مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك
ماتدري إني هايم وميت فيك
ماتدري ان غايه سروري رضاك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك
وافراح عمري تكتمل في ملقاك
كلك حلى سبحان منهو مسويك
يا مجملك في عين قلبي ومحلاك
وزود على حسنك طبوع (ن) تحليك
تفرقك عن هذا وهذا وذاك
يكفيك مني يا هوى البال يكفيك
اني محال انساك لو قلت بنساك

صـح لسانج يالغلا’.. سلمت هالانامل الرقيقه...
دمتي بالود غناتي

اماراتي وافتخر 40
10 - 7 - 2012, 03:08 PM
ام حمني

صمت المشاعر

شكرا لمروركم

صدام
10 - 7 - 2012, 05:50 PM
هيه الحب بهذا الزمان كله فراق :aa_Sanson:

بهذا زمن الاتحبه مايحبك

شكرا اختى اماراتيه وافتخر على خاطره جميله

اماراتي وافتخر 40
10 - 7 - 2012, 07:07 PM
منور موضوعي ماشاالله صدام

تسلم تسلم

شكلك تعاني وتعبان هاه:sm117::sm100::brows::sm125: