المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاركنا انتهت معاركنا انتهت !



الوطن موال اخضر
9 - 7 - 2012, 09:13 PM
لماذا جئت تطلب أن أضحي وانسى مافعلتَ ونزف جرحي
أجئت مواسياً ياصديقي أم يهمك ان ترى آثار ذبحي؟
نعم انا الذبيحة وانت مثلي تقاسي نار جرح ذات لفحِ
فلا تقرع بقبضةِ نادم إن شئت نصحي
فلن أبدل عز الجبال بذل سفحي
معاركنا انتهت معاركنا انتهت !
افلا تراني رميت خوذتي وكسرت رمحي

http://www.youtube.com/watch?v=qoEAPFlU34E&feature=related

نبض انسان
9 - 7 - 2012, 09:35 PM
تسلم بارك الله فيك