تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عـــلك الغيـــاب



صدام
10 - 7 - 2012, 01:16 PM
http://noor-s.net/up-s/uploaded/image/noor-sa9af2a584267.jpg


تختبئ كلماتك على رصيف برداء عاري
وعقلي مثل اعمى نام في اصقاعك المجهولة
وبين اغفاءة واخرى حلم انطوت كل امنياتي
مـــثل اعــصار اخــذ معه كـــل شيء
احملك معي جملة مفيدة والاعراب يغتصب
مكانها تمرني مثل يمام يستريح في عينيك
ويستيقظ الدفء حملتك جرحا يشبه
طاحونة هواء في شتاء مثلج اسير لا اعي
الوقت لأجدني وحيدة فَ الذهاب الى النوم
دون عذرية شفتيك جعلني كَ تينة مجففه
وارضي لم تعد صالحة لزراعة الحب
ياايها الشرقي الملامح
هل ارتمي وصلك؟
ام ابقى حبيسة حلم لاينتهي؟
فأنا اتوق لكلمة تغازلني بها
لأعتصر شهدها فتنزل على روحي
تبلل شفاه ارضي العطشى
ارتجف حبا بك واتيك كل لحظاتي
واسمع انفاسك كل صباح ومساء
لا اجيد مضغ الغياب فأينك عني؟؟؟
سأحقن يدي بمصل وانتظرك لأضع
اساور اللقاء بمعصم الغياب واوشم
ميلاد لقائنا على ورق من الشوق واقطع
حبل الغيم واغلق بك درب السماء

صمت_المشاعر
10 - 7 - 2012, 01:29 PM
يعطيك العآفيه اخوي صدام ...
لاهنت...

اماراتي وافتخر 40
10 - 7 - 2012, 03:07 PM
وايد عيبتني[/color]

نبض انسان
10 - 7 - 2012, 03:09 PM
تسلم ايدك صدااااااااام..