المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمـطـري يا سـمـاء



صدام
10 - 7 - 2012, 02:02 PM
حـيـن تـمـطـر ..








http://files.fatakat.com/2010/2/1264994087.gif (http://files.fatakat.com/2010/2/1264994087.gif)






تغسلنا دموع السماء حين تمطر، أشعر بأني أصبحت جزءاً من السماء حين أمشي تحت المطر، لكأن السماء تقترب مني وتقول "لا تقلقي نحن معك"






http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ5cPU9lqvOt9JbCo7fcWqwZVXiwzLC3nc8Cgjn10X pSXAeC1QHog&t=1



إذا أمطرت اخرج للمطر وارفع عيناك للسماء، واغسل دمعك بدمع السماء فالدمع مع الدمع شفاء.





http://www.abc-islam.com/wp-content/uploads/2010/11/TnE10654.gif




حين تمطر في المساء وأنا خلف النافذة أتابع قطرات المطر، كثيراً ما يخرج السياب من ديوانه ليسألني..
"أتعلمين أي حزن يبعث المطر؟
وكيف تنشج المزاريب إذا انهمر؟
وكيف يشعر الوحيد فيه بالضياع؟"
لكنه لم يخرج منذ الشتاء الماضي ليسألني، أترى مات الوحيد من الضياع بداخلي؟ أم ضاع السؤال بداخل السياب؟



http://2.bp.blogspot.com/_URhX33ocMx4/ST30T753SiI/AAAAAAAAAA4/pPg80RyqSr0/s200/Redhat+Rain+Wallpapers+I_ll+Never+Stop+The+Rain+on+Desktop.j pg





حين تمطر، لا يهتم البطريق صاحب


القبعة الحمراء بالمطر، فهو يخرج مظلته ببرود ويقول باسماً "تابعي العمل!"





http://rainpictures.org/summer-rain.jpg




يصبح المطر مخيفاً حين لا تكون في بلادك، هناك تحاول قوات الأمن استقبال المطر! سيارات الاسعاف على رأس كل شارع تحاول اسعاف القطرات المتكسرة على نوافذ السيارات!

http://www.blogadilla.com/img/make_it_rain_unconditionally.jpg






يستنفر الناس ونحن غرباء لا ندري لماذا هي غاضبةٌ سماءهم؟ ولماذا تبكي بحرقة وجنون؟!
http://1.bp.blogspot.com/-hBk5gt5BbQk/TiJwBVqwLmI/AAAAAAAAAM4/rpxnmIvc_rY/s1600/Rain.jpg


يغريني المطر دوماً بالكتابة، لكني وللمرة الأولى في وطن ليس وطني لا اشعر بالمطر، ولا أشعر تحته بالضياع ولا الحزن!
http://ridingwiththeriver.files.wordpress.com/2010/09/rain-fall-animation.gif



أليست السماء ذات السماء؟ فلماذا تتجاهلني هذه القطرات؟



http://3bdulsalam.files.wordpress.com/2009/03/rain.jpg




بعيداً عن انشودة المطر لمحمده عبده، ما هي أغاني المطر المفضلة لديكم؟
http://chasingfifty.files.wordpress.com/2011/11/rain1.gif


بحثت اليوم عنCD فيروز في السيارة إلى أن عثرت عليه غارقاً بين كومة أوراق، لا شيء يشعرني بالدفء مثل صوتها، ولا خطط لنهاية الاسبوع سوى التخلص من تلك الأوراق في سيارتي!!


http://www.kuwait45.com/vb/imgcache/5552.imgcache.jpg



مازل طموحي أن أمشي ساعات تحت المطر...

راوي جروح
10 - 7 - 2012, 02:26 PM
الصراحه وايد مشتاق للمطر وبعد المطر يصر البر فارش البساط الاخضر والله ايام طويله ماشفتك يامطر..تحياتي لك صدام.

اماراتي وافتخر 40
10 - 7 - 2012, 03:04 PM
صدق فاقدين المطر

يااااااااااااااارب رحمتك

نبض انسان
10 - 7 - 2012, 03:12 PM
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين اللهم آمين ..

صدام
11 - 7 - 2012, 06:26 PM
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTXnT52Call1LBs7CAanyEJxgTHjtGJJUvl__OYBSR dLwDyt8HFLQ