المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليس كل سقوط نهاية فسقوط المطر اجمل بداية



صدام
10 - 7 - 2012, 05:54 PM
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/12296.imgcache


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/187867_178649405508956_1062348_n.jpg

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1086024&d=1266887745

تتناثر قطرات المطر

بهدوء ورقه

وكأنها تهمس ,, في آذاننا

بصوت خافت

تفاءلوا.,

مازالت ]الحياة] مستمره ومازال ,, الأمل ,, موجودا


مازالت ,,تلك القطرات,, تنهمر

وتطرق نافذتك بلطف ,,

فتذهب,, لتتأملها ,,عن قرب

وتقف,, أمام ,, النافذه.

تراقب,, جمال] المطر ] فترتسم عليك,,

]الابتسامه]

وتنسى,, همومك

ولو للحظات بسيطه..,وستشعر ,, بالحنين إلى كل شي ,.!

إلى ,, ]طفولتك]وإلى تلك,, السنوات

التي,, مضت,, من عمرك

ستحن إلى,, قلوب ]افتقدتها]وأحاسيس نسيتها ..!

ستغمض ]عينك]

وتسترجع شريط ..أحلامك.. بحب

ستنسى,, كل,, مابقلبك

من,, نقاط,, ]سوداء]

عندما ترى ,,نقاء المطر

تذكّر كل ,,صفاتك ,,الجميله

التي نسيتها ..بفعل

متاعب الحياة ..


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/298184_260227684022811_100001067458518_735988_233255545_n.jp g

اماراتي وافتخر 40
10 - 7 - 2012, 07:02 PM
صح صدام

التفاؤل مطلوب ولا بننكسر

غدا اجمل بإذن الله

صمت_المشاعر
10 - 7 - 2012, 07:16 PM
تسلم خيو صدآام على الموضوع القيم ... يعطيك العآفيه

نبض انسان
10 - 7 - 2012, 09:48 PM
هى والله مشتاقين للمطر

رذاذ عبدالله
10 - 7 - 2012, 10:49 PM
المطر برذاذه وهطوله يغسل كل آهات الحياة،،
من أجمل ما قرئت اليوم،،
شكـرا لاختياركـ الرفيع،
دمت بذات الرونق،

صدام
11 - 7 - 2012, 06:25 PM
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTXnT52Call1LBs7CAanyEJxgTHjtGJJUvl__OYBSR dLwDyt8HFLQ