تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تحت زخات المطر



صدام
17 - 7 - 2012, 12:50 AM
http://www4.0zz0.com/2011/05/24/00/307448372.png




تحت المطـر أنسب مكـان
تبكي ولا من ينتبـه
محدٍ يشك أو يشتبـه
في هالزمان


حتى الدمـوع
حتى الوجـع


ما يحق لك تبكي علن
أو تِظْهَـر بـ لمحة حزن
الناس تذبح بـ الملام
ويشيع تأليف الكلام


تحت المطـر
انت ودموعك في ستـر

اماراتي وافتخر 40
17 - 7 - 2012, 01:02 AM
اخ...عورت قلبي

لا تزيد المواجع ....خلني قد نسيت...لا تقلب بقلبي..صفحه الذكريات

فكره عابره
17 - 7 - 2012, 02:11 AM
ملأت صرخات الكلمات الهامسة أرجاء المدى

كم هو رائع اختيارك

نبض انسان
17 - 7 - 2012, 08:25 AM
اه كم منى يتألم تحت المطر
تسلم ايدك اخى القدير صدام

رذاذ عبدالله
17 - 7 - 2012, 06:21 PM
هطول انساب ألما،،
شكـرا لاختيارك الرفيع،
دمت بنبل،