المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفوأ .. أنت .. في .. ( سلة المحذوفات )



صدام
17 - 7 - 2012, 12:34 PM
عفوأ .. أنت .. في .. ( سلة المحذوفات ) !

لمن " خان" وغدر
لمن " كذب " وأستبد
لمن " أسكن " قلبه حقدا وكرها


أقول له


" إلى سلة المحذوفات مع التحية "





لمن " أحببتهم " وتفننت برضاهم
لمن " تعاملت معهم " بكل حب
لمن " رسموا لك " بسمة نفاق وزيف


أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "




لمن " طغا " وتكبر
لمن " حقد " وحسد
لمن " أسكن " قلبه الغرور


أقول له
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "




لمن نعطيهم كل مايتمنون
نفي من أجلهم .. نسكنهم النبض والقلب
فيهدوننا " التجاهل " و " الغدر"
على طبق من ذهب ..


أقول لهم


" إلى سلة المحذوفات مع التحية "

صمت_المشاعر
17 - 7 - 2012, 12:54 PM
لمن نعطيهم كل مايتمنون
نفي من أجلهم .. نسكنهم النبض والقلب
فيهدوننا " التجاهل " و " الغدر"
على طبق من ذهب ..
أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


جميــــــــــل ...ونفس الوقـــت صعب....

دمـعه ، تخون إلعين .. في حزة إلضضّيق
وَ عين(ن) ~ تذؤب إجفانها لجل دمعة

يعطيك العآفيه اخي الفاضل صدآم...
لاهنت...

نبض انسان
18 - 7 - 2012, 10:40 PM
اعوذ بالله شو مستوى صدام عسي ماشر