تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يامن جرحتني ..



اماراتي وافتخر 40
18 - 7 - 2012, 02:09 AM
http://mnab33up.com/upfiles/63C38889.jpg

يامن جرحتني
فألمتني وأبكيتني
وفي مملكه الحب سجنتني
وفي اشواكها طوقتني
بت لك عبده فزللتني
اخلصت لك فخذلتني
اعطيتك قلبي فدمرتني
لا والف لا يا من جرحتني ان تدمرني
بدا النور يغلفني
كسر قيودي وانقذني
هربت بعيدا الى سعادتي
لممت المي وجروحي بصندوق قيدته بقوتي .
والى اعماق الحب رميته..
فما كان له مكان في حاضري ومستقبلي ..
وداعا لا لقاء بعده يامن جرحتني .
بل لك الشكر لأنك
http://mnab33up.com/upfiles/MnY38886.jpg

{قويتني }.

نبض انسان
18 - 7 - 2012, 10:34 PM
روووووووووعه اختى تسلم ايدج

صمت_المشاعر
18 - 7 - 2012, 11:04 PM
اخلصت لك فخذلتني
اعطيتك قلبي فدمرتني
لا والف لا يا من جرحتني ان تدمرني....

يعطيج العآفيه غنـــاتي....سلمتي وسلمت أناملج يالغلا ع النقل الحلووو...
لاهنتــــي...^^

اماراتي وافتخر 40
19 - 7 - 2012, 12:51 AM
تسلمون ع مروركم

فكره عابره
19 - 7 - 2012, 04:54 AM
كل الشكر لحسن انتقائك

اماراتي وافتخر 40
19 - 7 - 2012, 12:39 PM
تسلمين يا مشرفتنا العزيزه

الأميرة الحسناء
31 - 7 - 2012, 02:33 AM
اسعدني الحضور اختيار جميل لج مني صادق الود

دمتي بخير وسعاده ,,

اماراتي وافتخر 40
1 - 8 - 2012, 03:06 PM
واسعدني مرورج الحلو

شكرا
اسعدني الحضور اختيار جميل لج مني صادق الود

دمتي بخير وسعاده ,,