المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور حزينة - صور دموع و فراق



RAKBOY783
4 - 9 - 2009, 03:36 AM
http://wafh.jeeran.com/7lm%20(2).jpg
http://wafh.jeeran.com/7lm%20(3).jpg
http://wafh.jeeran.com/7lm%20(4).jpg
http://wafh.jeeran.com/7lm.jpg
http://wafh.jeeran.com/7lm%20(7).jpg
http://wafh.jeeran.com/0000023.jpg
http://wafh.jeeran.com/7lm%20(6).jpg
http://wafh.jeeran.com/0000017.jpg
http://wafh.jeeran.com/0000026.jpg
http://wafh.jeeran.com/arb123-romace-96.jpg
http://wafh.jeeran.com/y168964-md.jpg

ياليت للحب قاضي
4 - 9 - 2009, 12:45 PM
:( ما احب شي اسمـــ‘ه حزنــ ..~

يسلموونيشن خيوو ع الصور الطرر..~

وربــــــي يحفضك..~

RAKBOY783
4 - 9 - 2009, 12:48 PM
:( ما احب شي اسمـــ‘ه حزنــ ..~

يسلموونيشن خيوو ع الصور الطرر..~

وربــــــي يحفضك..~


الله يسلمج خيوتي وشكرا لج ع مرورج العطر ربي يحفظج ولا تحرمينا من ردودج

ام احمد
4 - 9 - 2009, 02:27 PM
لا تعليق

RAKBOY783
4 - 9 - 2009, 02:41 PM
يسلمو ع مرورج اختي ام احمد

حــ rak ــواء
4 - 9 - 2009, 05:35 PM
الشكر موصول لك اخوي الفااضل rak boy783 .. لاهنت ع مجهودك الطيب والعطر..
لك مني أرقى واسمى التحيه.. نتريا يديدك بكل ود..

حــrakــواء..

RAKBOY783
4 - 9 - 2009, 07:31 PM
الشكر موصول لك اخوي الفااضل rak boy783 .. لاهنت ع مجهودك الطيب والعطر..
لك مني أرقى واسمى التحيه.. نتريا يديدك بكل ود..

حــrakــواء..




العفو وشكرا لج اختي ع مرورج العطر ربي يحفظج

الشاعر..
7 - 9 - 2009, 09:38 AM
الله يبعد عنا الحزن ولايراوينامكروه يارب
يسلمووووووع الموضوع

RAKBOY783
7 - 9 - 2009, 04:54 PM
الله يبعد عنا الحزن ولايراوينامكروه يارب
يسلمووووووع الموضوع


الله يسلمك وشكرا لك ع المرور

دموع تبتسم
7 - 9 - 2009, 05:18 PM
صور معبرة فعلاً
يسلمو على الصور وابعد الله عنك كل حزن
لاعدمناك يارب
تقبل مروري
أحترامي

RAKBOY783
7 - 9 - 2009, 05:23 PM
صور معبرة فعلاً


يسلمو على الصور وابعد الله عنك كل حزن
لاعدمناك يارب
تقبل مروري

أحترامي



الله يسلمج وشكرا لج ع مرورج العطر