تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خذ هالعبره !!ّ



RAKBOY783
5 - 9 - 2009, 01:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





لم يفنى الإنسان
وهو حي يــــــــرزق
فالفناء يكون عند إنتهاء العمر .. بالموت
فكيف يفنى الأنسان !!
وأجله مازال بيد رب العالمين
ومازال يتنفس .. وفي قلبه نبض ينبض
إذن الإنسان حي ولم يفني ..






من قال أن الانسان
لا يعرف معنى الحياة !!
فالحياة هى التي لا تعرف معنى الأنسان !!!




الإنسان إن نسى أو تناسى
اللذة والهناء .. وأحل مكانهما
المرارة والأحزان .. فلن تكون حياته حياه
لم يتحطم
الإنسان عبر الزمان
بل أهلكه الظلم وألبسه رداء الأحزان
لكن علينا أن لا نجعل الظلم يتمكن منا
لا نجعل أنفسنا أسرى لديه .. فالظلم لابد أن ينتهي ..
لم نتحطم أن كان لدينا إيمان راسخ بأن الظلم سينتهى
فلماذا لا نشفق على أنفسنا بأن لا ندع الظلم يحطمنا عبر الزمان ..







ولو قلنا فرضاً
أن الهموم تراكمت علينا
هل نيأس .. هل ندفن رؤسنا في الرمال
لا والله .. علينا أن ننهض من جديد ولا نبالى
فالحياة فيها من المرارة ما يكفى العالم بأسره
فلابد أن نحاول ونحاول إلى أن نكون سعداااااااااااء ..








كل منا
يقول الهموم
أصبحت على أكتافه
وفي قلبه وفي عيونه مثل الجبل الشامخ
هذا هو عجزنا نحن بنى البشر .. لا نقوى على حمل الهموم
فالهموم أن لم تواجه بالتحدى تراكمت وتراكمت
فلماذا نساهم في تراكم الهموم في قلوبنا ..



السعاده والشقاء
أسمين متواجدين في الحياة
كل منا شعر بالسعاده وتألم من الشقاء
فأستعينوا بلحظات سعادتكم على شقائكم
فأجعلوها حربٍ ضروس بين السعاده والشقاء
على يقين بأن السعادة ستنتصر حتما على الشقاء ..





من لا يفرق
بين الحب والكره
قد خيمت الأحزان في قلبه
وأغشت عيناه ..



فكيف يفرق بين الحُب والكٌره
لابد أن ننزع الأحزان وأن نتخلص من الماضى
لكى نعرف أن الحُب والكُره لا يجتمعان في قلبٍ واحد

>>جنرال راك<<
5 - 9 - 2009, 09:26 AM
يسلموا على الطرح أخوي rak boy

RAKBOY783
5 - 9 - 2009, 11:05 AM
يسلموا على الطرح أخوي rak boy



الله يسلمك وشكرا لك ع المرور

هولاكو
5 - 9 - 2009, 11:18 PM
موضوع جميل جدا اشكرك اخوي ..

بس هذا انته كاتبنه؟؟

ع العموم يعطيك العافية

RAKBOY783
6 - 9 - 2009, 12:19 AM
موضوع جميل جدا اشكرك اخوي ..

بس هذا انته كاتبنه؟؟

ع العموم يعطيك العافية


العفواخوي

؟؟؟؟؟؟؟؟

يسلمو ع مرورك

إكس للحب
6 - 9 - 2009, 01:24 AM
حديث جميل .. وعباارت أجمل
أعتقد إنهاااا سطرت عشان تكون بصدى التفاائل للإستمرار فالحيآهـ
لأنه الرمسه سهله بس التطبيق صعب ..
لو كان الإنساان يؤمن بالتفاائل بيكمل حياته بمثل ماااقلت من عباارات وجمل ..
بس إذاا ألإنساان ياائس ومايبااا يكمل حياتهـ إهني مانقدر نسمعه مثل هالكلام لأنه بتكون ردت فعلهـ بعدم القبول


عن نفسي قريت هالجمل وإستمتعت بقراايتهااا بس ما أحس إنه وقت المصيبه أو الضيج
إني قاادره أقراها أو أطبقهاا ..
بس تبا الصدق وفقت فالطرح .. موضوع جميل وشيق .. متابعه لكـ



إحترامي لكـ

RAKBOY783
6 - 9 - 2009, 01:30 AM
حديث جميل .. وعباارت أجمل
أعتقد إنهاااا سطرت عشان تكون بصدى التفاائل للإستمرار فالحيآهـ
لأنه الرمسه سهله بس التطبيق صعب ..
لو كان الإنساان يؤمن بالتفاائل بيكمل حياته بمثل ماااقلت من عباارات وجمل ..
بس إذاا ألإنساان ياائس ومايبااا يكمل حياتهـ إهني مانقدر نسمعه مثل هالكلام لأنه بتكون ردت فعلهـ بعدم القبول


عن نفسي قريت هالجمل وإستمتعت بقراايتهااا بس ما أحس إنه وقت المصيبه أو الضيج
إني قاادره أقراها أو أطبقهاا ..
بس تبا الصدق وفقت فالطرح .. موضوع جميل وشيق .. متابعه لكـ



إحترامي لكـ



شكرا اختي ع مرورج العطر

ربي يحفظج

RAKBOY783
28 - 10 - 2009, 03:47 AM
:aa_Sanson::aa_Sanson::aa_Sanson:

اسيل الروح
28 - 10 - 2009, 08:07 AM
قمة التميز



قمة الجماااااااال




قلم ابدع بجداره




قلم دوووووووم متميز




لاعدمناك يارب ولا عدمنا طلتك وتميزك

RAKBOY783
28 - 10 - 2009, 09:00 AM
يسلمو ع مرورج اختي اسيل الروح ربي يحفظج

اسيرة الاحزان
29 - 10 - 2009, 11:26 AM
يسلمو ع الطرح

RAKBOY783
29 - 10 - 2009, 12:55 PM
الله يسلمج اختي اسيرة الاحزان وشكرا لج ع المرور