تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تَراتيل مِحبرة .. ورحلة رُوح



عاشقة القمم
7 - 9 - 2009, 05:12 AM
{ مدخل...
ولــــه علينا حقا...

/
\
~(ترنيمة صادقة)~
.
.
انغمسنا في خيالات الحب
/
\
وملائك الحبيب
.
.
بل وسطرنا أعذب الأبجديات فيه وبه
/
\
ولـــه ..
.
.
أهديناه أرواحنا
/
\
وأغدقنا عليه من صنيع محابرنا
.
.
أرويناه الوفاءَ نهرا..
/
\
وألبسناه العشق عهدا..
.
.
ولا زلنا
/
\
في ملكوته نبحر ..
/
،
\
،
~(ولـــه حق)~
.
.
أخواني/أخواتي
/
\
هنـــا
.
.
لن نرسم لذاك العشق الفاني أي خط
/
\
ولن ننفث له أي زفرة ..
.
.
بل دعونا نعطيه حقه
/
\
بتراتيل محابرنا
.
.
وروعة همساتنا
/
\
نرتشف من ماء الوردِ حبرا
.
.
ونصوغ من الليلك سطرا..
/
\
ليس لشيء إلا لأنه
.
.
(خالقنا)
/
\
فلنعطيه جل وعلا حقه
.
.
ولنعطي رسوله عليه الصلاة والسلام
شيئاً من قوافي نثرنا
/
\
وللجنان والحور جميل وصفنا
.
.







http://www.alriyadh.com/2008/09/21/img/199018.jpg (http://www.alrams.net/forum/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.alriyadh.com%2F2008%2F09 %2F21%2Fimg%2F199018.jpg)




























مخـــرج..}



فلتكن لكم وقفاتٌ أبجدية
له وحده..

/
\
/
ممآ رآق لي

رذاذ عبدالله
7 - 9 - 2009, 03:51 PM
وراق لي المرور بين اختياركــ الرائع،،
دمت بمحبة،،

حلو الاطباعي
7 - 9 - 2009, 04:13 PM
مشكورة اختي عاشقة القمم عالموضوع الاكثر من رائع
والى القمم
ربي يديم عليج الصحة والعافية
والسموحة

عاشقة القمم
9 - 9 - 2009, 07:35 AM
~ْ|| تسلموون ع الطلة الغآوية || مآ تقصروون ||ْ~