المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عذرا يا احساس قلمي



ام خماس
7 - 9 - 2009, 11:38 AM
عذراً يا إحساس قلمي ...............؟

سخرتك لتكتب لي فأجبت

.......

http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com61.gif


رميتك في بحر الحب

فأخدت تسير

بين الأمواج باطمأنان

و تشدو أجمل الألحان

فاستمتع بغنائك المستيقظ

و أفاق من نومه النعسان

وطرب لألحانك الشاعر

و وصفك الكاتب بالفنان


أدخلتك عالم الأحزان

......

فسطرت أجمل العبارات

و جسدت الأشجان

في أبهى الأبيات

فتأثر بكلماتك السعيد

و بكت لأحزانك العاشقات

.........

رميتك هنا

و ألقيتك هناك

و أنت دائما

تحلق في سماء الخواطر كالملاك

وصفوك بالقلم الماسي

و بها انشرح قلبي

و اهتز إحساسي

......

حملتني إلى عالم الإبداع

دون قيد أو شرط

بل حتى دون متاع

قلت هذا مكانك

و هنا حيث المشاعر

لا تشترى و لا تباع

فصرت أنا معروفة

و أنت تبتسم خلف الستار

و قلت اسعدي لليراع

......

و في لحظة ضعف مني
جئت أتهمك بالفشل
دون رأفة بك أو خجل
........
.....
...
.

لكنك ابتسمت من جديد
و قلت
انا أرى أيضا أنني فاشل
لكن
هلمي نكتب و نكتب
هلمي نكتب فلدي المزيد
هلمي نكتب
فالقمة تلوح لنا من بعيد

.........

أخجلتني يا أيها القلم
لذا جئت أطلب عفوك
.......
أخجلتني يا أيها قلم
فأنت من تسطر اعتذاري

رذاذ عبدالله
7 - 9 - 2009, 03:48 PM
القلم،،
رمز رائع،،
شكرا لسطوركــ الرائعــة،،

حلو الاطباعي
7 - 9 - 2009, 04:06 PM
القلم صديقي

ام خماس
7 - 9 - 2009, 07:27 PM
يسلموا ع المرور