تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ليش احبك ؟



شباب راك والعالم وراك
8 - 9 - 2009, 04:33 PM
ممكن اسأل!!
ليه
احبك..؟

ليه قلبي راحته في حضن قلبك..

ممكن اعرف.. ؟
ليه ايامي بلا وجودك تموت.. ؟
وليه احلامي بلا نورك تموت ..؟
وليه من دونك يغطيني الحزن..؟
ويسجن شعوري السكوت..؟
ليه اضيع ان كنت غايب..؟
وليه اشوفك كل اهلي ..
وكل ناسي والحبايب..؟

ليه اشوف الدنيا ورديه معاك ..
ليه احب اني اكون نجمة تضوي في سماك..؟
وليه اشوف الوقت ورده ذابلة لو غبت يوم..؟
وليه احسك جنتي..؟

والهنا بقربك يدوم..
ليه احسك .. شخص نادر
شخص اغلى من الجواهر ..

ليه اشوف الناس من بعدك
سراب
..
وليه اشوف الحب من دونك سراب ..
ليه يحييني حضورك ..
ويقتل ايامي الغياب ..

ممكن اعرف ليه احسك كل كلي ..
شمسي انت .. وانت ظلي ..
مالي من دونك مكان ..
وبس في عيونك محلي ..
ممكن اسأل ..
وممكن اعرف ..
ليه كل هذا ياخلي.. ؟


ليه احبك .. وبكل حالاتك ابيك..
بهدؤك .. بانفعالك ..
وبجنونك.. مهتويك ..
ليه احبك..
خفقة الروح اليتيمة..؟
وكل احلامي القديمة..؟
واسرار تخفيها عيوني ..
بس ماتخفى عليك


ايه احبك
بغروري.. وبشموخي.. وبعنادي..
اللي طوعته بيديك ..

وبغرورك.. وبكثر جورك..
وبحنانك.. ودافي احساسك..
وأمانك..
لانثرته " من اجيك"

ايه احبك
وتوي دريت
ان الهوى حده خطير ..
يقدر يغير في ملامحنا الكثير ..
يقدر في لحظه يجعل المهر الجموح طير صغير ..
يرضى بحبات الحوى ..
ويغفى على الكف الكبير ..


توي دريت ..
اني كذوب ..
وان المشاعر قبل مااعرفك ذنوب..


ايه
احبك
ووحدك حبيبي ..
اللي سمع صوتي يطير ..
ياموانيء كلها حب ودفا ..
بس مرساها ( ) ..


ايه احبك ..
وبوعدك .. وقت ماتوقف ايامي معاك ..
بودعك .. وبحمل هواك ..
في روح ماحبت سواك ..

ايه احبك ..
وبظل احبك ..
فوق مااحبك لأنك وحدك الحب الحقيقي ..

واحبك وحدك ..
ياحلمي الأخير ..
واحبك وبكل حالاتك ابيك ..بهدؤك .. بأنفعالك ..
وبجنونك .. مهتويك ..
أحبك

Cute Cat
8 - 9 - 2009, 08:56 PM
واااااااااااااااااااو بصراحه عجيب & يابختها زوجتك ع هالكلام :)

ثاااااااانكيو خيو شباب راك والعالم وراك ، تسلم هالايدين اللي كتبت هالشعر العجيب !! < تسمحلي اخذه ؟ بس حقوق الطبع محفوظه :) >

شباب راك والعالم وراك
9 - 9 - 2009, 12:46 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا مب متزوج وعادي اختي شليه افا يفداكي والله ضحكتنيييييييييييييييييييييييييييييييييي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلوب hnonah
9 - 9 - 2009, 01:55 AM
الصراحه يعطيك ألف عافيه على الانامل الي كتبت هذه الخاطره وتسلم لاعدمنك ولاهنت أخوي على هرمسه الغاويه مشكور دوم متألق أن شاءالله يحفظك حج هلك يارب

Cute Cat
9 - 9 - 2009, 04:22 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا مب متزوج وعادي اختي شليه افا يفداكي والله ضحكتنيييييييييييييييييييييييييييييييييي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دوووم الضحكه خيو شباب راك والعالم وراك ، وان شالله الله يرزقك ببنت الحلال اللي تقرالها هالابيات & ثاااانكيو خيو ع الابيات ،، اخذتهم :sm125:

شباب راك والعالم وراك
10 - 9 - 2009, 12:57 AM
:sm133:مشكورة اختي و ان شاء الله في شعر جديد بس انتظروا

رمش الغلا
11 - 9 - 2009, 02:36 AM
يعطيك الف عافيه على هذه الكلمات
بصراحه الكلمات حلوه
والله يوفقك دوم

حور راك
11 - 9 - 2009, 02:54 AM
يعطيك الف عافيه على هذه الكلمات
بصراحه الكلمات حلوه

انسان عادي
11 - 9 - 2009, 03:37 AM
يعطيك العافيه
ويسلموووووو ع الكلمات الحلوه

صقار المدينة
19 - 9 - 2009, 03:25 AM
كلام رائع

ربي يوفقك