المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليتــ الحزنــ ممنوعــ...



ام خماس
9 - 9 - 2009, 10:45 AM
السلام عليكم ....

هذا اول موضوع لي في منتداكم ...ان شاءالله يعجبكم
شفته من ضمن ايميلاتي....

اخليكم http://www.jewelrak.net/vb/images/smilies/513.gif





لا تحزن .. !

!إذا فقدت شخصاً عزيزاً عليــك قد اختطفه الموت منك ..
فهو أمانــة وقد اختــار الله أمــانتــه .. !!
::
::



! ..

لا تحزن .. !
إذا فشلت في علاقة حب لم تكن لها دعائــم ..
وليس لها نهاية إلا الزوال .. !!
::
::



! ..

لا تحزن .. !
إذا تعرضت لمحنة المرض ..
فكــل دقيقــة تعاني فيــها تغسل فيها ذنوبــك .. !!
::
::



! ..

لا تحزن .. !
إذا ابتعد عنك أعز أصدقائك ولم يوضح لك الأسباب ..
فهو من خسرك وليس أنت .. !!
::
::


! ..

لا تحزن .. !
إذا اكتشفت أن أقرب الناس إليك هو ألد أعدائك ..
ولتحمد الله أنــك لم تعش بغفلــة طول عمــرك .. !!
::
::


! ..

لا تحزن .. !
إذا شعرت بأنك في محنة ومن حولك لا يشعرون بمعاناتك ..
فهم أيضاً يعانون وأنت لا تعرف معاناتهم .. !!
::
::


! ..

لا تحزن .. !
إذا ظلمك من أحسنت إليهم ..
فلست أول مظلوم .. ولتكن مظلوم ولا تكن ظالم .. !!
::
::


! ..

لا تحزن .. !
على حبيبً رحل وخلفك أشلاء مهشمة ..
فلابد من وجود شخص آخر يلملم الحطام التي خلفها الحب السابق .. !
::
::


oOo oOo oOo


هكذا هي الحياة مزيج من الحب .. الفراق .. الفرح ..
الحزن .. الابتسامة .. الدموع ..


فلنحاول بكل ما نملك من قوه التماسك ضد الظروف التي تساعد على دمارنا وتحطيمنا .. !
فالحيــاة أجمل من أن نقضي ما تبقى من العمر نذرف الدموع على من فقدناه ..
وفي المقابل هو لا يحسب أي حساب لتلك الدموع المتناثرة .. !
.. ..

RAKBOY783
9 - 9 - 2009, 11:26 AM
تسلمين اختي ع الطرح

حلو الاطباعي
9 - 9 - 2009, 11:34 AM
لا تحزن .. !
على حبيبً رحل وخلفك أشلاء مهشمة ..
فلابد من وجود شخص آخر يلملم الحطام التي خلفها الحب السابق .. !

مشكورة على الطرح المميز
ماقصرتي ام خماس

ام خماس
9 - 9 - 2009, 11:36 AM
يسلموا ع المرور

صقار المدينة
19 - 9 - 2009, 03:31 AM
لا تحزن .. !
إذا شعرت بأنك في محنة ومن حولك لا يشعرون بمعاناتك ..
فهم أيضاً يعانون وأنت لا تعرف معاناتهم .. !!


ما بنحزن :).. ،

مشكوره عزيزتي

ام خماس
19 - 9 - 2009, 12:34 PM
هههه
تسلمين اختي ع المرور