مشاهدة النسخة كاملة : أنفرح بقدوم العيد .. أم نبكي ؟!!!
Cute Cat
11 - 9 - 2009, 08:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
أنفــــرح بقدوووم العيـــــد ! ،،، أم نبكي !!
فرحنا وباركنا بقدومك يا شهر رمضان ،،، والآن نودعك بالدموع والأحزان
في شهر الخير والغفران ،،، نُقدم تعازينا لأغلى انسان
اللهم يا خالق الإنس والجان ،،، أنزل علينا الصبر والسلوان
اللهم نوّر قلوبنا بالإيمان ،،، واجعل ربيع قلوبنا القرآن
Cute Cat
:aa_Sanson:
%غمـــازة%
12 - 9 - 2009, 12:25 AM
الواحد بهالشهــــر يتغيـــر وااااايد، أتمنى انه السنـة كلهـا رمضـان
تسلميــــــــن CUT CAt :)
المتميزة
12 - 9 - 2009, 01:14 AM
بصراحة موضوع حساس مرة ..
بصراحة رمضان شهر عظيم و نحس فيه بالراحة
كيف لا ؟ و فيه انزل القران ..
انا فكرت ان ليلة العيد لمن ارسل رسائل لقريباتي و صاحباتي
أرسلهم { عظم الله اجرك في رمضان و مبارك عليك في شوال }
شو رايك ؟؟؟
RAKBOY783
14 - 9 - 2009, 12:38 AM
اللهم نوّر قلوبنا بالإيمان ،،، واجعل ربيع قلوبنا القرآن
تسلمين اختي ع الطرح ربي يحفظج
قلوب hnonah
14 - 9 - 2009, 10:10 PM
مشكوره أختيه على هذا الطرح الجميل والحساس في نفس الوقت الله يعود علينا كل سنه وكل حول أمين يا رب العالمين
فضائي
16 - 9 - 2009, 12:27 AM
وداع رمضان .. صعب
أمس كنا نقول باقي 5 أيام عن رمضان
و اليوم نقول 5 أيام من رمضان
يعطيج العافييية
Cute Cat
16 - 9 - 2009, 03:45 AM
الواحد بهالشهــــر يتغيـــر وااااايد، أتمنى انه السنـة كلهـا رمضـان
تسلميــــــــن CUT CAt :)
ثاااااااااانكيو غمازه حبيبتي ع المرور العطر & ربي يسلمج وعساج من العايدين الفايزين :sm133:
Cute Cat
16 - 9 - 2009, 03:53 AM
بصراحة موضوع حساس مرة ..
بصراحة رمضان شهر عظيم و نحس فيه بالراحة
كيف لا ؟ و فيه انزل القران ..
انا فكرت ان ليلة العيد لمن ارسل رسائل لقريباتي و صاحباتي
أرسلهم { عظم الله اجرك في رمضان و مبارك عليك في شوال }
شو رايك ؟؟؟
ثاااااااانكيو المتميزه ع المرور & شهر رمضان شهر الخير والبركات اكيد بنحس بالراحه والشياطين محبوسه ههههااااي ،،
عزيزتي ،،اعتقد انو الانسان يستطيع ان يجعل من كل الاشهر شهر رمضان من حيث العباده وكفّ الاذى عن الناس وحُسن الخُلُق ، ف اسمحيلي عزيزتي اخالفك الرأي في المقوله ( عظم الله اجرك في شهر رمضان ونبارك لك في شهر شوال ) واكيد اكيد الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه :sm122:
Cute Cat
16 - 9 - 2009, 04:00 AM
اللهم نوّر قلوبنا بالإيمان ،،، واجعل ربيع قلوبنا القرآن
تسلمين اختي ع الطرح ربي يحفظج
ثاااااااااانكيو خيو العزيز RAK BOY 783 ع تواجدك الجميل والدائم & الف حمدلله على سلامتك خيو ، اجر وعافيه ان شالله ، بصراحه ينشط المنتدى بوجودك خيو " ماشالله عن الحسد :sm125: "
عساك ع القوه :aa_cup:
Cute Cat
16 - 9 - 2009, 04:03 AM
مشكوره أختيه على هذا الطرح الجميل والحساس في نفس الوقت الله يعود علينا كل سنه وكل حول أمين يا رب العالمين
ثاااااانكيو قلوب حنونه ع المرور الحلو & وعساج من العايدين الفايزين يارب العالمين
Cute Cat
16 - 9 - 2009, 04:12 AM
وداع رمضان .. صعب
أمس كنا نقول باقي 5 أيام عن رمضان
و اليوم نقول 5 أيام من رمضان
يعطيج العافييية
ثاااااااانكيو خيو فضائي ع المرور العطر & نعم خيو بدأ العد التنازلي للاسف الشديد :aa_Sanson: < يحق لي ابكي ،، صحيح ؟ >
خيو العزيز ،، اسمحلي ع التطفل :sm88: لكن ،، توقيعك ما شالله وايد حلو والله يعطيك الف عافيه ،، اذا حبيت ابعثه ايميل لصديقاتي او اضعه بالتوقيع ،، كيف الطريقه ؟!! :sm150:
غزال الشماالي
16 - 9 - 2009, 05:54 AM
سبحااان الله الاياام تركض جنها البرق
اليوم نستقبله وبعد يومين نودعه
الله يعوده علينا كل سنه وكل حول
شباب راك والعالم وراك
16 - 9 - 2009, 09:47 PM
انا والله احب شهر رمضان وايد بس حرام اتمنى مب شهر واحد لا 12 شهر احلى ومشكور على الطرح ووداعا يا رمضان
الذهبيـہ
17 - 9 - 2009, 07:30 AM
آميييييين . .
نفــرح بقدوم العـيد ونبكي لفرآآآآآآآق رمضآآن
والله شهـــــــر رمضان غير عن اي شهــر .. احــــــــلــــــى شهـــــــر ..
والصراحه الايااام بسرعه اتمــر ورمضاان حسيته خلص بسررررررررررررعه
اللهم بلغنا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة
وعيييييييييييدكم مباااارك مقدمااااا
حلو الاطباعي
17 - 9 - 2009, 11:20 AM
بصراحة كل شي حلو برمضان وانا وايد حزين لانه بيروح
الله اعلم ينعاد علينا بالخير؟؟؟
مبروكين عليكم الشهر الفضيل وربي يعوده علينا بكل سنة وكل حول
اللهم امين
القناص 2009
17 - 9 - 2009, 01:50 PM
مشكورة اختي على الكلام الجميل ويعود علينا كل سنة
اللهم اغفر لنا و ارحمنا برحمتك و تقبل منا صالح الأعمال
ام خماس
24 - 9 - 2009, 01:19 PM
روووووووووووعة
تسلمين خيتي ع الطرح
تقبلي مروري
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir