المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصعـب شي يموت فيَ عينك انسان وهو حي



صدام
1 - 9 - 2012, 01:21 AM
.
[ هُــــدُوء ْ ]
أحتاج إلى الهـدوء جدا
ففي داخلي ضجيج مدينة من الحنين
وفي قلبي أشلاء حكاية ممزقه
وفي عيني ملح بكاء ألف ليله وليله




[ سَرآب ]
نحاول الاحتفاظ بهم قدر استطاعتنا. .,,
لكنهم يتسربون منها ويتساقطون. .,,
كـ قطرات الماء .. كحبات المطر..,,
نحاول جمعها .. ولا نستطيع..,,
نحاول التقاطها { ونفشل .. ,,



[ خِـذلآنْ ]
إن كان الفراق هو ما تصبو إليه
فهو لك .. نفذه لا تتردد
اجلدني بسياطه
فلن تكون سياط الفراق
أقسى من سياط " الخـذلآن "
.
.
.
أصعـب شي





يموت فيَ عينك انسان وهو حي
.
[ إنكسَـآرْ ]



انكسرت الكأس بقبضة قسوتك
وانسكبت الأحلام
وبلل ماء الأماني أرض الواقع القاحلة
فـ إجمعه الآن إن استطعت



[تفآحَـه ]
لأن قلبها لم يكن تفاحة حمراء


ولأن خنجرك لم يكن سكينا جائعا
كان الألم أعمق
كان الدم أصدق




[ حُـلــمْ ]


احتفظ بـى أحلامك الجميلة تحت
وسادتك
مارسها كل ليلة بينك ، وبين نفسك
ولا تضيع عمرك في صنع أجنحة
تطير بك إليهم
فهم لا يستحقون أن تمنحهم حلم الطيران
فأول ما سيفعلونه عند وصولك إليهم
قص أجنحتك .. و كسرك علنآا




[ عِــيــدْ ]


منذ أيام
مر العيد من أمامي
حدّق في وجهي طويلاً ، ولم يعرفني
وحدّقت في وجهه طويلاً .. ولم أشعر
به
كلانا وقف فاقداً ومفتقداً الآخر
وبعد أن ابتعد
أخبروني أن العيد كان هنا
عُذراً أيها العيد
لم يكن حزني { يسمح}




[ بـَصْــمَـ ه ]


آثار قدميه
تتجه .. إلى الأمام
وآثار قدميها تتجه إلى الخلف
وتقصي الآثار يبوح بحكاية فراق
فمن هنا مرّت امرأة
ومن هنا مرّ رجل
ومضى كلاهما في طريق
و .. انكسر شيء
وبعد أن أرعبنا المساء :




انكسار الأحلام
خِـذلآنْ
وانكسار القلوب
مَرَآرَهْـ
وانكسار الحكايا
هَزيَـمِهْ
وانكسار البشر
مَـوُتـْ



انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا . فـ قلوبنا كـالمرايا الصادقة ..
قابلة للكسر، فإذا ما انكسرت مرايانا.. تشوهت وجوهنا بهاآ

محمد اليتيم
1 - 9 - 2012, 02:01 AM
يعطيك العافيه عالموضوع


ولكن دائما الانسان عليه ان يتفاؤل بالخير ولايفقد الامل بالله لان الله سبحانه يبتلي الانسان بالدنيا وينظر لعمله هل يصبر ويحمد الله ام العكس والله يجيرنا والحمدالله


ننتظر كل جديد

نبض انسان
1 - 9 - 2012, 09:54 AM
صدق اصعب شعور بعد انك ادور على نصفك الثانى اتشوفه هب موجود معاك

اماراتي وافتخر 40
1 - 9 - 2012, 12:41 PM
احتفظ بـى أحلامك الجميلة تحت
وسادتك
مارسها كل ليلة بينك ، وبين نفسك
ولا تضيع عمرك في صنع أجنحة
تطير بك إليهم
فهم لا يستحقون أن تمنحهم حلم الطيران
فأول ما سيفعلونه عند وصولك إليهم
قص أجنحتك .. و كسرك علنآا