المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يازين هم القلب لعلى بحر ..



نبض انسان
3 - 9 - 2012, 02:54 PM
يالزين هم القلب في بعدكم زاد
ودي اشوفك ولا باليد حيله
المشكله قلبي على حبك اعتاد
شلون اصبره والمسافه طويله

من حر مافي اليوف مايجيني رقاد
عيني حشا ما ذاقت النوم ليله
حرك فؤادي الشوق والقلب ماعاد
يقدر يشيل اكثر مما يجيله

هذا الفجر واليل ياعمري يشهد
تدري بغيابك حالتي كم عليله
استحلفك يالزين لاتعيش بعناد
تدري بعنادك ضاع قلبي دليله

اتمنى تعيبكم كلمات من اغانى على بحر

فكره عابره
3 - 9 - 2012, 07:04 PM
تسلمي نبض ملكة الذوق والجمال

نبض انسان
3 - 9 - 2012, 10:45 PM
العفو اختى انتى الذوق بارك الله فيج

اماراتي وافتخر 40
4 - 9 - 2012, 10:30 PM
هاه نبض هااااااااااااااااااااااااه

حلو حلو كلمات جميله

نبض انسان
5 - 9 - 2012, 11:05 AM
الصراحه انا من زمان كنت ادمان لاغانى على بحر