المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مريت على بابكم لعلى بحر ^^



نبض انسان
3 - 9 - 2012, 02:57 PM
مريت على بابكم مرة,وخذني الشوق,باديني وبادينك
لقيت نفسي تمنعني, عن الروحات والجيات والجيات
لقيت الخطوة تسبقني لدروبك يا غالي
ولقيت اني في نفسي كلام بحور و بقوله

ما تكفي نظرة من عينك فيها غرام
ولا بسمة تجرح فيني الاحلام
مابي اسمع من قلبك كفايه كلام

مريت على بابكم مرة,وخذني الشوق,باديني وبادينك
لقيت نفسي تمنعني, عن الروحات والجيات والجيات
لقيت الخطوة تسبقني لدروبك يا غالي
ولقيت اني في نفسي كلام بحور و بقوله

بعد مده, في صدفه, تلاقينا, صارت ايديني بايدينك
ما دريت, ان حبنا, مع الايام بيجمعنا........

مريت على بابكم مرة,وخذني الشوق,باديني وبادينك
لقيت نفسي تمنعني, عن الروحات والجيات والجيات
لقيت الخطوة تسبقني لدروبك يا غالي
ولقيت اني في نفسي كلام بحور و بقوله.


لكم كل تقديرى نبوضه..

فكره عابره
3 - 9 - 2012, 07:00 PM
أحييك نبض على الاختيار المتوج بالرقي والجمال

نبض انسان
3 - 9 - 2012, 10:45 PM
الله يحيج عزيزتى

محمد اليتيم
4 - 9 - 2012, 11:58 AM
ماشاء الله

ننتظر كل جديد

راوي جروح
4 - 9 - 2012, 02:04 PM
كلام جميل تسلمين .

نبض انسان
4 - 9 - 2012, 04:00 PM
العفو بوعدى وراوى

اماراتي وافتخر 40
4 - 9 - 2012, 10:24 PM
تسلمين ع اختيارج الحلو

نبض انسان
5 - 9 - 2012, 11:06 AM
العفـــــو اماراتيه

نبض انسان
20 - 9 - 2012, 01:52 PM
تسلمين اختى كلى امانى