المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (منقول) قصيده روووعه



هـــــــزاع الكعبي
14 - 9 - 2009, 08:04 AM
صدقيني ان قلت أحبك يا مـلاك

لا تقولي بس أبـا منـك دليـل

المعـزه هـي بدايـة ملتقـاك

وابتدى مشوار حبي يـا جميـل

صرت اخونك مع خيالك في قفاك

واحتضن طيفك ومابه مستحيـل

ذي شفايه تحتضن ضحكة شفاك

كن كلي من اشوفك لـك اميـل

ان قربت اطير في عالي سمـاك

وابحر بعينك يعل عمرك طويـل

أنت أصل النور والنور ابتـداك

وانا كوكب دون نورك كالعليـل

ان بعدت أحس مقبل عالهـلاك

كنني مكتوب في بعـدك قتيـل

والحزن يكوي حنايا من شـراك

صار بعدك نار تشعل بي شعيـل

ياملاذي من يشابـه مستـواك

غير مثلك ياحبيبي لـك مثيـل

يعني انته بس واحـد وانتهـاك

حب لول حب أخيـر ولا بديـل
:fantk:

ابن الإمارات
14 - 9 - 2009, 06:00 PM
يسلموا على الطرح

قلوب hnonah
14 - 9 - 2009, 10:06 PM
سلمت أخويه على هل القصيده الغاويه ونتريا يديدك

فلورنس
16 - 9 - 2009, 03:08 AM
تسلم اخوي ع القصيدة الحلوة ..

حلو الاطباعي
16 - 9 - 2009, 03:10 AM
ابداع وكلمات طيبة
ومشكور ماقصرت ياخوي

ام خماس
24 - 9 - 2009, 01:20 PM
رووووعة

يسلموا ع الطرح المميز

في حفظ الرحمن