المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انشالله تعيبكم



هـــــــزاع الكعبي
14 - 9 - 2009, 08:15 AM
اعلنت حبك واعلن اليوم اليوم فرقاك=دام الغرور اقفى وتتبع سرابـــــــه
صبرت من اجلك علشــــــان شرواك=كله على شانك يامكثر عتابــــــــه
ماعاد ينفع يوم قلبي تناســـــــــــــــاك=ارحل ترى كل يصفي حسابـــــــه
نويت اســـــــافر عنك يازين وانساك=وانسى الليالي وكل شي بدابـــــــــه
في ايام الغلا شفت القهر من ســواياك=وصبرت لين الصبر اعطى اجابه
كرهت حبك لانقول انــــــــــي اهواك=ونسيت كل اللي مضى من عذابه
لك ذكرايات باقيه لو فقدنــــــــــــــــاك=سحرك وصوتك والجمال بعذابه
وعزمت ابرحل واحرق اليوم ذكراك=حتى ولو الحب زاد الشقابــــــــه

الكتووومة
14 - 9 - 2009, 09:29 AM
صح لسانك ...


تسلم ... ولا تحرمنا من يديدك ...

ابن الإمارات
14 - 9 - 2009, 06:01 PM
يسلموا على الطرح

من غير نك نيم
14 - 9 - 2009, 10:12 PM
يعطيك ألف عافيه ... والصراحه نااايس ...

السعاده
14 - 9 - 2009, 10:42 PM
اتمنى تغير العنوان (إن شاء الله)

قلوب hnonah
16 - 9 - 2009, 01:38 AM
تسلم تسلم تسلم لك مني تحيه أحترام وتقدير وتسلم بعد مره ثالثه عل القصيده الرائعه جداً


لاهنت ونتريا منك الزود أخوي هزاع الكعبي

فضائي
17 - 9 - 2009, 05:01 PM
صــح لسان الشاعر

RAKBOY783
17 - 9 - 2009, 05:12 PM
تسلم يالغالي

رمش الغلا
17 - 9 - 2009, 11:47 PM
صح لسانك يا الشاعر
والله يوفقك

المتميزة
18 - 9 - 2009, 03:49 AM
ما شاء الله ابداااااع