.The Special One
16 - 9 - 2012, 11:47 PM
ليه أحس إني وأنا اشوفك حزين
http://s.alriyadh.com/2010/06/05/img/635249499471.jpg
ليه أحس إني وأنا اشوفك حزين
وقلبي الليله بهمي ممتلــــــــــي
كانها الفرقى طلبتك حاجتيـــــــن
لا تعلمني ولا تكذب علــــــــــــي
خلني ما بين شكي واليقيـــــــــن
السكوت رضاي عنك وزعلــــي
باكر اللي خافي لازم يبيـــــــــــن
والوعد بلقى مكانك به خلـــــــي
وانتظر لي ليلة او ليلتيـــــــــــن
لين ما يقفي السحاب وينجلــــي
ولا طويت الياس بذرف دمعتين
للهوى الغالي وبا وادع هلــــي
صاحبي بموت من كثر الحنين
خلني بختار لحظة مقتلــــــــي
http://s.alriyadh.com/2010/06/05/img/635249499471.jpg
ليه أحس إني وأنا اشوفك حزين
وقلبي الليله بهمي ممتلــــــــــي
كانها الفرقى طلبتك حاجتيـــــــن
لا تعلمني ولا تكذب علــــــــــــي
خلني ما بين شكي واليقيـــــــــن
السكوت رضاي عنك وزعلــــي
باكر اللي خافي لازم يبيـــــــــــن
والوعد بلقى مكانك به خلـــــــي
وانتظر لي ليلة او ليلتيـــــــــــن
لين ما يقفي السحاب وينجلــــي
ولا طويت الياس بذرف دمعتين
للهوى الغالي وبا وادع هلــــي
صاحبي بموت من كثر الحنين
خلني بختار لحظة مقتلــــــــي