تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خلني بختار لحظة مقتلي - بدر بن عبدالمحسن



.The Special One
16 - 9 - 2012, 11:47 PM
ليه أحس إني وأنا اشوفك حزين


http://s.alriyadh.com/2010/06/05/img/635249499471.jpg


ليه أحس إني وأنا اشوفك حزين
وقلبي الليله بهمي ممتلــــــــــي


كانها الفرقى طلبتك حاجتيـــــــن
لا تعلمني ولا تكذب علــــــــــــي


خلني ما بين شكي واليقيـــــــــن
السكوت رضاي عنك وزعلــــي


باكر اللي خافي لازم يبيـــــــــــن
والوعد بلقى مكانك به خلـــــــي


وانتظر لي ليلة او ليلتيـــــــــــن
لين ما يقفي السحاب وينجلــــي


ولا طويت الياس بذرف دمعتين
للهوى الغالي وبا وادع هلــــي


صاحبي بموت من كثر الحنين
خلني بختار لحظة مقتلــــــــي

نبض انسان
17 - 9 - 2012, 09:04 AM
تسلم ايدك