المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (صور خاصة) حاولت نسيانك



روح ميمو
18 - 9 - 2009, 11:45 PM
كل ما حاولت نسيانك


كل ما تذكرتك أكثر


النسيان و الذكرى


مرتبطين ببعض دون شك


إذا نسيتك ساعة تذكرتك يوما


و إذا نسيتك يوما تذكرتك شهر


و لا يمكن أن أنساك شهر


بل لا يمكن أن أنساك يوم كامل


يراودني الشك أنني جننت في غيابك


هل أنا مجنون ؟؟؟ لا ادري !!!


و ها أنا قررت الاعتزال عن البشر


و العيش في مفردي


لا يلوح لي في الأفق حل أخر


سوى الابتعاد عن ناسي وأهلي


لكي لا أحد يذكر اسمك أمامي

كنت حبيبي

كنت أمي وأبي

كنت صديقي في صحوتي

والآن صديقي في خلوتي

آآآآه كم أحب الجلوس على شاطئ النهر

أتعرف لماذا ؟؟؟

لأنني اسمع صوتك من الطرف الآخر

أسال المارة هل تسمعون؟؟؟

لا أحد يجيب..... سوى كلمة واحدة

حسبنا الله ونعم الوكيل

مؤكد أنني جننت...وهل هناك فائدة للعقل؟؟؟

لا...

وجودك هو عقلي هو روحي

وأنا أيقنت أن لا وجود لك في هذه الدنيا الفانية

سوى صوتك البعيد

الذي يهز كياني كل ما جلست بمفردي

والآن أنتظر نفخت الصور الأولى

عسى الله يجمعنا مرة أخرى





كل ما حاولت نسيانك


كل ما تذكرتك أكثر


النسيان و الذكرى


مرتبطين ببعض دون شك


إذا نسيتك ساعة تذكرتك يوما


و إذا نسيتك يوما تذكرتك شهر


و لا يمكن أن أنساك شهر


بل لا يمكن أن أنساك يوم كامل


يراودني الشك أنني جننت في غيابك


هل أنا مجنون ؟؟؟ لا ادري !!!


و ها أنا قررت الاعتزال عن البشر


و العيش في مفردي


لا يلوح لي في الأفق حل أخر


سوى الابتعاد عن ناسي وأهلي


لكي لا أحد يذكر اسمك أمامي

كنت حبيبي

كنت أمي وأبي

كنت صديقي في صحوتي

والآن صديقي في خلوتي

آآآآه كم أحب الجلوس على شاطئ النهر

أتعرف لماذا ؟؟؟

لأنني اسمع صوتك من الطرف الآخر

أسال المارة هل تسمعون؟؟؟

لا أحد يجيب..... سوى كلمة واحدة

حسبنا الله ونعم الوكيل

مؤكد أنني جننت...وهل هناك فائدة للعقل؟؟؟

لا...

وجودك هو عقلي هو روحي

وأنا أيقنت أن لا وجود لك في هذه الدنيا الفانية

سوى صوتك البعيد

الذي يهز كياني كل ما جلست بمفردي

والآن أنتظر نفخت الصور الأولى

عسى الله يجمعنا مرة أخرى

ام خماس
24 - 9 - 2009, 01:17 PM
روووووووووووعة

تسلمين خيتي ع الطرح

RAKBOY783
27 - 9 - 2009, 01:57 AM
كلمات روعه يسلمو ع الطرح

رمش الغلا
27 - 9 - 2009, 11:31 PM
كلمات رائعه

تسلمين الغاليه ع الطرح الجميل

دمتي بود

حور راك
28 - 9 - 2009, 12:18 AM
كلمات روعه يسلمو ع الطرح

قلوب hnonah
28 - 9 - 2009, 03:23 PM
تسلمين ختيه ع الطرح الطررررررررررررررررررر ونتريا الجديد

روح ميمو
2 - 9 - 2011, 09:43 AM
الله يسلمكم*.*