المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدة القلب



الوطن موال اخضر
19 - 9 - 2009, 05:44 PM
يا سيدة قلبي
تأمَّلي جيداً بأعذاري
لم أحمل في جيبي مفتاحاً
ولا أفهم في الاقفال
فقط أعرف أنني أحب ذلك الغصن الناري
الذي يطل من شرفتك
وان خفقة قلبي التالية
متوقفة على ابتسامة تلك الوردة
المتعلقة في أعلى الغصن
هناك حيث تقفين
وبالتحديد ..
تلك الوردة التي تجاور صدرك
من ناحية اليسار

رذاذ عبدالله
30 - 9 - 2009, 09:22 PM
سطــور جدا رائعــة،،
شكرا لتميزكــ الادبي هنا،،
دمت برقي،،

RAKBOY783
1 - 10 - 2009, 03:40 AM
يسلمو ع الكلمات