تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : افل القمر



صدام
1 - 10 - 2012, 05:39 PM
http://rea77.com/vb/storeimg/_gif1302156586_680.gif











http://www.iraq-live.com/vb/newimages/iraqlive_1343092148_962.gif






افل القمر






انا طيف روح باتت كالاشباح

غادرت نبض كان يسكن
احد رجال البشر
عبق ضاع عبيره
وصوت خفت
بين دياجي سهاد و سهر
وهج بكِ ..رصع من شمسكِ
وافل بياضْ نوره
ذاك القمر
انتحرت
اغتصبت
ساءت نهاية تلك الروايه
وساء الزمان وساء العمر
نعم
ماتت حواسي
وامتشقت جبال الامل
ومات المطر
سقطت حصون ذلك العشق
وتأسرت الاحلام
وشنق اميرك بذلك القصر
ترملت المشاعر
ويتمت الاحاسيس
ودفنت
اسطورة عشق ذاك العصر!!
اااه تبكيك,, بصمت مرير
وتزداد حلكة لون الدماء
ويزداد شوقي
للثم رحيق وردك
ولثم ترياق كان يقطره ذاك الثغر
يغشيني منك همس الليالي
وانتشي وانا اقلب بذاكرتي
فلا اجد سوى اسمك يملئها
كما ان انفاسي
لم يسكنها يومً غيرك عطر

اماراتي وافتخر 40
1 - 10 - 2012, 05:55 PM
يعني لازم اولول يا صدام ..في الاعضاء المفقودين علشان تطلع

وين تختفي..وشوه هالتشاؤم بعد...

مب مشكله ..حط اللي تباه ...المهم انك تتواجد.....

بس دور شي يرفع لنا معنوياتنا هالفتره شوي

صدام
1 - 10 - 2012, 09:43 PM
يعني لازم اولول يا صدام ..في الاعضاء المفقودين علشان تطلع

وين تختفي..وشوه هالتشاؤم بعد...

مب مشكله ..حط اللي تباه ...المهم انك تتواجد.....

بس دور شي يرفع لنا معنوياتنا هالفتره شوي



اختى اماراتي وافتخر 40 يوم فرح ويوم حزن

اليوم كله حزن باجر كله فرح

نبض انسان
2 - 10 - 2012, 10:33 AM
يالله بالستر ولا حول ولا قوه الا بالله
تسلم تسلم