المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقايا انسان



صدام
1 - 10 - 2012, 05:52 PM
,













بَقايا أنسان










ملامح انسان



هي ما بقت تسكن فيا



قصة سرقت كل حواسي



و تركتني صريع ألملم بقاياي



و اجمع فتات روح مزقتها



وحشية قلب يسكنه شيطان



و اغيب وراء هذا الجرح



و اكتم اهات من الألم ألوان



اثور على مبادئي



على افكاري



كم كنت وهمان



مشاعري ازفها حبلى



لتولد دموع و حسرة



من نسل جروح و فتك حرمان



اختلطت دماء وريدي



مع رشقات مطر نيسان



وتوسد الألم بربوع صدري



يشربني الوجع



يرجمني بسوط و يزلزل نبضي



يقتات من طهري



ويبني لي جبال احزان



يعاقبني على استباحة قلبي



و ذنب ليس بذنبي



على جريمة بحق قداسة العشق



و يعلنني انا القتيل و انا الجاني



يحاكمني بأنتهاك سيادتي



و عدم اتباعي لوصايا عقلي و عصياني



كل القروح منك مملؤة



كل لوعة منك مريرةٍ



فقد اضحت ضحاياك



عيونك و صرير روحك



عليك خير شاهد و برهان



غفلتك وراء وهم احساسك



وراء حلم كان يلعب بك



يقلبك كما يشاء فأنت نائم



بغشاوة سحره و عظيم مكره



و توجك بكل جدارة ابله حلمانِ



حقيقة انتزعتني من جزيرة الاحلام



رمتني كأنني اتصلب و افقد شعوري



متمنيآ الموت و العن ذكريات حنانِ



اسكنتك قلبي و بدأت تمتص بدواخلي



كأنك وحش دماء وكأنك سرطانِ



لوثت نقائي و طعنت وفائي



كتبتني غدرآ



وانا الذي كتبتك بالأخلاص عنوان



لم يا ربي مصيري يختم بلون خيانة



و انا المصان لمن احبني و لم اكن خوانِ



لم يا ربي اقابل بأكذوبة عشق تبطش بي



و انا الذي حرمت الكذب ابدآ على لسانِ



لم كل هذا الظلم يا ربي فأنا ماكنت ظالمً



ما الذي اجرمته لـ ألاقي فشلي و خذلانِ



يا ربي.. اليك ابعث شكايتي



اليك ازف مرارتي



و اناشدك ضعفي



و اعترف هوانِ


,


,



,

اماراتي وافتخر 40
1 - 10 - 2012, 05:57 PM
خير صدام شو مستوي عندك؟

شو هناك؟؟؟

نبض انسان
2 - 10 - 2012, 10:32 AM
ولماذا هذا الاكتئاب صدام

رذاذ عبدالله
2 - 10 - 2012, 05:45 PM
هطول أدبي رفيع،،
في انتظار جديد اختياراتك،
كــن بخير،،