المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر عن الحب يموت ضحك ادخل او انسه همومك



PŕĭňČěšŝღǾḞღỆĝŶPŤ
22 - 9 - 2009, 05:19 PM
ايه كل ماشفتك اهلي بك هاي

وان بعدتي عني تراي ويل داي

لا تطرين الفراق لالا تقولين باي

ليه الهم والفراق قولي لي واي؟

من غيابك وانا في كل ليلة كراي

الحقيني قبل لاتصير عيوني دراي

أبيك مثل زيتونه وأنا لك باباي

ها موافقة؟ قولي آي ويل تراي

ياكل دنيتي وكل غيرل فيها وغاي

ياللي ملكتي قلبي وعقلي وماي آي

ايه أحبك و والله اني منيب لاي

ايه أحبك ولك مني لوف أول ماي

تقبلو تحياتي:brows:

اتمنى تعجبكم :sm151:

ولد راك والعالم وراك
22 - 9 - 2009, 05:28 PM
ههههههههههههههههههههههههه
يسلمو ع الطرح

PŕĭňČěšŝღǾḞღỆĝŶPŤ
22 - 9 - 2009, 05:32 PM
يسلمو ع المرووووور نورت الموضوع

@ Mjhool alrams @
22 - 9 - 2009, 06:01 PM
هههههههههههههههههههههههههههه


تسلمين أختي ع الطرح ^^

رمش الغلا
22 - 9 - 2009, 07:27 PM
تسلمين اختي على هذا الطرح الجميل

لا تحرمينا من كل يديد

PŕĭňČěšŝღǾḞღỆĝŶPŤ
22 - 9 - 2009, 08:47 PM
ولكمووووووووووووو
يسلمووووو على مرووووركم^_________________^

admire
22 - 9 - 2009, 09:54 PM
ههههههههههههههه


حلوووه شعر

تسلمين أختي ..~

PŕĭňČěšŝღǾḞღỆĝŶPŤ
9 - 10 - 2009, 04:37 PM
يسلموووو
ربي يحفظكم

فضائي
9 - 10 - 2009, 07:07 PM
طريفة القــصــيـدة

يسلمو على الطرح .. دمتي بود

RAKBOY783
9 - 10 - 2009, 10:00 PM
يسلمو ع الشعر