المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلت لك هذا لعوب ..يعني افهم لا تذوب



ملاك المشاعر@
22 - 9 - 2009, 11:08 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif



قــلــت لـــك : يــا قــلــب [ أقـــع' ـــد ]



خ'ـــــله يــبــع'ـــــد ،




أتــــركـــه .. خ'ـــــله لح'ـــاله




{ الـــــــهـــــوى } ،، مـــالــكـ و مـــالـــه !!؟




مــا تـشـوف أشــــلون صــايــــر !!




ح'ـــــالتـكـ يــا قــلـــــب ح'ــــــاله !




أدري انـــــكـ مهتــــــــويــــه.. ~




و أدري انـــــكـ ترتجـــيه .. ~




و أدري انه لــو وع'ــــــــدكـ ،





تـــرووح تـــركــــض .. [ تح'ـــــتريــه ! أدري مج'ـــــنــــون بهــواهـ ..




و أدري مــاتلـــقى بحــــلاه




بـس لـــو تـــركــــد شــــوي .. ]




ودي أســأل كـــم [ ســـــؤآل ] :





* وش تســـمـي شـخـــص بــاعــــكـ !؟




* شخـــص يسـع'ــــى فـي ضيـــاعـــكـ !؟




شخــص مـا قــــدرّ هــواكـ .. و لهــفـتــكـ لـهـ و إنـــدفـاع'ـــــــكـ !




قـلــت لــكـ خ'ـــــله و رووح ..




دام بـاقـــي فيــكـ روح ..





و انــت اصـــلا مـنـت نـاقـــص .. { هـم و الآلآم و ج'ــــرووح !!





قـلــت لـــكـ : [ هـــذا لــعٍـــوٍب ! ]يعـني إفــهـــم .. لا تــــذوب !!




مـا سمــعـت و رح'ــــت يمـــه ..




و المــصــيبـه [ مـــا تتــــوب ..




قــلــت لــكـ : مــا راح ينـــفــع كـبــريــائـــك ! قــلــت لــكـ :

[

مـا راح ينــفـع كــبــريــائـــك !




و كنــك اللـي مــا سمـــع .. { شـفــت وش ســوى غ'ـــــبـــائــكـ !


ممـآآآ > رأأق > لــي


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
23 - 9 - 2009, 02:41 AM
يسلمو ع الطرح اختي ملاك

صقار المدينة
23 - 9 - 2009, 03:28 AM
* وش تســـمـي شـخـــص بــاعــــكـ !؟




* شخـــص يسـع'ــــى فـي ضيـــاعـــكـ !؟




شخــص مـا قــــدرّ هــواكـ .. و لهــفـتــكـ لـهـ و إنـــدفـاع'ـــــــكـ !


كلمات في قمة الروعه

أعجبتني الكلمات كثيرا لأنها تلامس جزءا من واقعنا

وربي يهدينا جميعا

مشكورة الغاليه وماقصرتي

ملاك المشاعر@
23 - 9 - 2009, 04:08 AM
يسلمو ع الطرح اختي ملاك


الله يسلم غاليك
امنور اخوي راك بوي
ربي يحفظك

ملاك المشاعر@
23 - 9 - 2009, 04:11 AM
* وش تســـمـي شـخـــص بــاعــــكـ !؟




* شخـــص يسـع'ــــى فـي ضيـــاعـــكـ !؟




شخــص مـا قــــدرّ هــواكـ .. و لهــفـتــكـ لـهـ و إنـــدفـاع'ـــــــكـ !


كلمات في قمة الروعه

أعجبتني الكلمات كثيرا لأنها تلامس جزءا من واقعنا

وربي يهدينا جميعا

مشكورة الغاليه وماقصرتي


الروعه مرورك اختي العابره
تسلمين ع المرور العطر
دمتي بود