المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيبتي ... أبسألك ،،..،، !!



ملاك المشاعر@
22 - 9 - 2009, 11:09 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


حبيبتي ...
أبسألك ،،..،، !!
ليه أحس أني أصبحت أنسان ثاني؟
ليه حبك غمرني وهز كياني؟
ليه أشوفك في كل مكاني وزماني؟
ليه أذا سمعت صوتك يجيني شعور ماقد جاني؟
ليه أبييييك بشوق ولهفه وأصير فيك أناني؟
ليه بعدك عني يعذبني وتصيبني نوبة جناني؟
ليه عيني تبي شوفك ولو ثواني؟
ليه تذرف دمعتي لحزنك وتصيرين همي وأحزاني؟
ليه معك صرت أناشاعر وصرت أضبط أوزاني؟
ليه صرتي حياتي وحبك يجري بشرياني؟
حبيبتي .،..
هذا جواب الأسئلة وما أعتقد له جواب ثاني
أحبك واموووت في حبك وحبك داواني
من جروح الوقت وكل هم نساني
أعشقك وأعشق كل شي فيك
يابعد عمري وزماني
أحبك وأحبك وأحبك وأحبك كثر ماقلت يعجز لساني
تدرين ليه؟
لأن حبك في قلبي كبيييييير
ماصارمثله في سالف الأواني
بأكتب هالكلام وأتخيل أني بحضنك وغامرني الحناني
وعيني تدمع ألم لأن بجد بعدك أضناني
أرجوك ياحبي لاتخليني في يوم وأبقى منك أعاني
أحبك وأفداك بروحي ياروحي ورجاي والاماني

تقبلوا خالص ودي


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
23 - 9 - 2009, 02:41 AM
تسلمين اختي ملاك ع الطرح

ملاك المشاعر@
23 - 9 - 2009, 04:14 AM
تسلمين اختي ملاك ع الطرح


الله يسلمك اخوي من كل شر
ربي يحفظك ويبارك فيك
لقد عطرت صفحتي بمرورك العذب
كل الود

رمش الغلا
23 - 9 - 2009, 05:54 PM
تسلمين اختي على هذا الطرح العطر

ودمتي بود

حلو الاطباعي
23 - 9 - 2009, 06:16 PM
ياسلام
اخجلتم تواضعي الصراحة
مشكورين عالكلمات الرائعة
والى الامام

شباب راك والعالم وراك
23 - 9 - 2009, 11:27 PM
ملاك المشاعر شكرررررررررررررررررررررررررررررا على ها الكلام الحلوا واتمنى ان نبقى اصدقاء

ليتني رمسية
23 - 9 - 2009, 11:33 PM
بأكتب هالكلام وأتخيل أني بحضنك وغامرني الحناني
وعيني تدمع ألم لأن بجد بعدك أضناني
أرجوك ياحبي لاتخليني في يوم وأبقى منك أعاني
أحبك وأفداك بروحي ياروحي ورجاي والاماني




كلمات ولا اروع حبيبتي .. تسلم الانامل..

قلوب hnonah
25 - 9 - 2009, 01:49 AM
تسلم أنامل الي كتبت هذه الطرح الجميل وربي يحفظتج ونتريا النيوووووووووووووووووووووو من صوبتج

@ Mjhool alrams @
25 - 9 - 2009, 02:32 AM
تسلمين أختي ع الكلمات الحلوووه ^^

ملاك المشاعر@
25 - 9 - 2009, 02:43 AM
http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-08091ae3eb.gif (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-08091ae3eb.gif)



مشكوريين حبايبي على المرور العطر
دمتم بحفظ المولى
تحياتي لكم


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-c05bbd6657.gif

مغترب في عذاب
11 - 1 - 2011, 02:06 AM
يعطيك العافيه اختي ملاك المشاعر على النقل الجميل للكلمات

لكن فضلا وليس امرا أختي الفاضله لو تذكرين كاتب الكلمات عند النقل

لأنها حق من حقوق كاتبها

وللمعلوميه كاتب هذه الكلمات هو محدثكم

تجدون هذه الكلمات لكاتبها الاصلي في منتدى ( لحظة وفا ) ومنتدى ( برود )

تقبلي اختي خالص تحياتي القلبيه وشاكر لك كل الشكر على اعجابك بالكلمات

أخوك
مغترب في عذاب