المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صديقتي ...



ليتني رمسية
23 - 9 - 2009, 11:49 PM
قصيدة قريتها وعيبتني وحبيت اني انقلها لكم.. للشاعرة القطرية صدى الحرمان..


(( صديقتي ))

صـــديـــقــتــي
صـديقتي .. مـا قـلت لك
ان الـلـيـالي الـمـظلمة
تـضحك على جرح الصدى
وانـت فـي عـالمك البعيد
صـديقتي .. مـا قـلت لك
مـن يـوم اخـلفتي الوعد
رجـعت لاحـزاني وانـا
والـوقت .. جـلاد وعبيد
صـديقتي .. مـا قـلت لك
انــي احــس وافـتـهم
واشـعر بـكل كلمة .. تمر
تـبقى مـثل .. وهج الجمر
تــحــت الــرمــاد
لا هـبـت الـنسمة يـقيد
صـديـقتي .. مـا قـلت
صـديقتي .. مـا قـلت لك
تـصـرفـاتك مـؤلـمـة
والـقسوة في .. بعد الصدى
صارت ..في كل لحظة تزيد
صـديـقتي ردي عـلـي
صـديـقتي .. صـديـقتي
اكـيـد مـاعـندك عـذر
والـــصـــمــت ..
تــعـذيـب جــديــد ..!!!

RAKBOY783
24 - 9 - 2009, 04:31 PM
يسلمو ع القصيده

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
24 - 9 - 2009, 05:18 PM
ثانكس ع القصيدة الجميلة يالغلا...

رمش الغلا
24 - 9 - 2009, 11:50 PM
تسلمين اختي على القصيده الرائعة

نتريا يديدج

ودمتي بود

ليتني رمسية
25 - 9 - 2009, 01:20 AM
تسلمون عالردود..

قلوب hnonah
25 - 9 - 2009, 01:45 AM
سوااااااااااااااالم ع الطرح الطررررررررررررر ومشكوره ونتريا الجديد

شباب راك والعالم وراك
26 - 9 - 2009, 04:42 PM
مشكور على هالكلام الحلوا