المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سقاني الحب)



RAKBOY783
25 - 9 - 2009, 04:04 AM
http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif
سقاني الحب كاسات الهيامي
وهاض القلب بالأسرار الخفية
http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif
حلمت بالنوم حبيبــــــــــي
ياني بسلم عليـــــــــــــــه
http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif
قبل صوبي يتبسم وياني
وأنا ظنيت يايب لي هدية
http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif
خفيف العود هو حلو العياني
بلاني بالهوى بحبه بليــــــه
http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif
طلبت الله يرجع لي حبيبي
ويوصلني قبل المنيــــــــه
http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif
حبيب الروح من صد وجفاني
سلام الله ما رده عليـــــــــــه
http://www.roo7shamal.com/vb/images/smilies/icon-1%20(40).gif

>> k <<
25 - 9 - 2009, 07:07 PM
ثـآنكس ع الطرح .

RAKBOY783
25 - 9 - 2009, 09:50 PM
ولكم وشكرا لج اختي k ع مرورج العطر ربي يحفظج

رمش الغلا
25 - 9 - 2009, 11:32 PM
تسلم اخوي ع الطرح الجميل

ربي يحفظك

ودمت بود

RAKBOY783
25 - 9 - 2009, 11:36 PM
الله يسلمج اختي رمش الغلا وشكرا لج ع مرورج العطر ربي يحفظج دمتي بود

الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2009, 02:20 AM
ياسلام عليك راااك بوي صدق انك ابدوي هههههههههههههههه
اسولف مشكوووور الله يجفظك

RAKBOY783
26 - 9 - 2009, 02:27 AM
ياسلام عليك راااك بوي صدق انك ابدوي هههههههههههههههه
اسولف مشكوووور الله يجفظك






العفو


وشكرا لج ع المرور

▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 9 - 2009, 02:30 AM
يااااسلام كلام احلى من الحلوووو

الله يحفظك

سلامي

RAKBOY783
26 - 9 - 2009, 02:32 AM
يااااسلام كلام احلى من الحلوووو



الله يحفظك



سلامي




ويحفظك يالغالي

وشكرا لك ع مرورك العطر


ربي يعطيك الصحه والعافيه

دمت بود