المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولا هو حبيبي../ يفرح بوقت ضعفي !



الوطن موال اخضر
25 - 9 - 2009, 10:03 PM
http://i42.tinypic.com/33xub84.jpg


ياطاري الغدران والعمر [ رشفه ]
مع قلها..
ياليتها يوم تصفي..
ليت الشوارع تجمع أثنين صدفه..!
لاصار شباك المواعيد مجفي
الحب واجد..
مير الاقدار صلفه
والأرض واجد..
لكن الحلم منفى
واللي اعرفه راااح ماعاد اعرفه..؟!
ولاظن يذكرني الى أقبلت مقفي
ماهو حبيبي../ مورد القلب حتفه
ولا هو حبيبي../ يفرح بوقت ضعفي !

RAKBOY783
27 - 9 - 2009, 01:56 AM
يسلمو ع الطرح

بومنصور
27 - 9 - 2009, 02:04 AM
أشكررررر فنكـ على هالإختيار الموفق يا ذووووق ..