المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــــشــــتــــــاق...والله احبك



ملاك المشاعر@
26 - 9 - 2009, 11:06 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


(مـــــشـــــتــــــــاق...


تعال عندي وكفايه فراق

ياحبيبي ياقلبي وينك
تراني وآيد تعبان ومشتاق لنظرة عينك


ابي اشوفك تراك واحشني موت
وصوتي راح وانا اصرخ احبك ومشتاقلك بآعلى صوت


يا اغلى الناس في قلبي
ترى من غيابك حالتي صارت سلبي

تعبان تعبان تعبان

كثر انشغالك و غيبتك عني
ولا تقول مبالغه
تراك قطعه مني

كيف ما تبغاني اتعب
وحالتي صعبه
مثل
القلب لا راحت منه قطعه يموت
واتحداك لو تلاقي من حلاتي اصعب


احبك والله احبك

حتى لو غيابك طول
لانك بقلبي وعن حبك لا يمكن اتحول

لا تستغرب ياحبيبي من كلامي
لاني مالقيت احد مثلك يدور راحتي يا غرامي
لك وحدك والشاهد الله حبي واهتمامي
أحبك..
احبك حب ما حبه احد لاحد
احبك حب ما ينتهي يوم وما ينتهي ابد
حبي لك مكانه القلب لو طال بيني وبينك الامد
وما ينقص منه ذرة لو صار كل واحد فينا ببلد



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 9 - 2009, 11:12 PM
ثانكس ع الكلام الحلو

واتمنالج التوفيج

سلامي

ملاك المشاعر@
26 - 9 - 2009, 11:23 PM
ثانكس ع الكلام الحلو



واتمنالج التوفيج



سلامي




اسعدني تواجدك اخي الكريم
ربي يسعدك ولا يحرمنا هالمرور
تحياتي لك

انسان عادي
26 - 9 - 2009, 11:27 PM
يسلمووووووووووو

@ Mjhool alrams @
26 - 9 - 2009, 11:29 PM
تسلميييييييين أختي ^^

ملاك المشاعر@
26 - 9 - 2009, 11:38 PM
تسلميييييييين أختي ^^


الله يسلم غاليك
ربي يحفظك
كون بخير

ملاك المشاعر@
26 - 9 - 2009, 11:39 PM
يسلمووووووووووو


الله يسلمك من كل شر
دمت ولاهنت

حرية رأي
28 - 9 - 2009, 02:42 PM
ملاك المشاعر

جاءني صوتك عبر حروفك
يعزف شوقاً من ضياء الروح ودفء
القلب وآهة الوجدان

مساؤك ورد
كلمات في قمة الروعة
سلمت يمناك
تقديري و تحياتي


حرية رأي

RAKBOY783
28 - 9 - 2009, 02:50 PM
تسلمين اختي ملاك ع الطرح لااروع ربي يحفظج دمتي بحفظ الرحمن

ملاك المشاعر@
30 - 9 - 2009, 07:01 PM
ملاك المشاعر

جاءني صوتك عبر حروفك
يعزف شوقاً من ضياء الروح ودفء
القلب وآهة الوجدان

مساؤك ورد
كلمات في قمة الروعة
سلمت يمناك
تقديري و تحياتي


حرية رأي



الروعة مرورك يالغلااا
لا تحرمنا هالمرور العذب
تحياتي وشكري لك

ملاك المشاعر@
30 - 9 - 2009, 07:02 PM
تسلمين اختي ملاك ع الطرح لااروع ربي يحفظج دمتي بحفظ الرحمن



الله لاهانك ياراك بوي
كل الود