المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبك بجنون



ملاك المشاعر@
26 - 9 - 2009, 11:20 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif



أحبك بجنون



نعم انا احبك بجنون
احبك من كل قلبي
انت الذي دخلت قلبي
احبك الي ان لا اقدر ان استغني عنك
احبك الي ان اريد ان اسمع صوتك في كل لحظه
احبك بجنون بل اكتير من جنون احبك
احبك ولا اقدر ان اقف عن التفكر فيك
احبك انت الذي مالكت قلبي
ومالكت عقلي ومالكت افكري طول الوقت
انت سحرتني في كلامك وفي اشعارك
كلامك الذي لا اقدر ان انسي كلمه واحدة منه
احبك لحد لا اقدر ان ابعد عنك ولو ثانيه واحدة
انت طول الوقت معي وفي قلبي
واريد ان تكون معي طول حياتي
احب صوتك الذي يهمس في اذني طول الوقت
احبك كلماتك التي تكتبها لي من كل قلبك
واريدك طول الوقت معي وبجانبي
احبك بجنون بل اكتير من جنون احبك
احبك اريد ان اقولها لك
بصوت عالي حتي يسمعها العالم لاني احبك بجنون
نعم احبك بجنون ولا اقدر ان ابعد عنك
صوتك في اذني طول الوقت
وكلامك في قلبي حرفاً حرفاُ
احبك من اعمق اعمق قلبي
واريد ان تكون معي في اقرب وقت

احبك بجنون
__________________



أدمـــنتُ حُــــبَك
أَدمـــنتُ وجُــــودَكَ مَــــعي
فـلا تــحرِمــــني قُـربَـــــك
أَدمـــنتُ صَـــوتَك

وعِطـــرَك وهَمــــسُ كَلِـــماتِـــك
فـــلا تحـــرِمـــني مِــنها


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 9 - 2009, 11:23 PM
رووووووووووووعه تسلمين

بالتوفيج

تقبلي مروري

ملاك المشاعر@
26 - 9 - 2009, 11:25 PM
رووووووووووووعه تسلمين



بالتوفيج


تقبلي مروري




يشرفني حضورك يالغلااا
ربي يحفظك
كون بخير

@ Mjhool alrams @
26 - 9 - 2009, 11:32 PM
كلمااااات روووووووووعه

وتسلمين أختي ^^

ملاك المشاعر@
26 - 9 - 2009, 11:36 PM
كلمااااات روووووووووعه

وتسلمين أختي ^^


الله يسلمك يالغلااا
والروعه مرورك صفحتي
امنور اخي مجهول
بحفظ الرحمن

حرية رأي
28 - 9 - 2009, 02:33 PM
ملاك المشاعر

ايتها المبدعه .. الرائعة .. حينما اقرا كلماتكِ ..
لا اعلم ماالذي يشدني اليها .. فهي حينما ترتسم امام عيناي ..
وكأني اتخيلها .. ترتوي من بحر الابداع ..
ومن اراضي الجمال .. فمهما خط قلمي ..
سيظل عاجزا عن وصف الشعور الذي يلتبسه امام هامة ابداعكِ ..
سـلمتِ على ماخطته اناملكِ .. ورسمه لنا قلبكِ الطاهر ..
لاحــرمنا هذا الابداع .. وهذه الاسطورة الرائــعه ...
تقبلي اعجابي بحرفكِ .. وبروعة كلماتكِ ..
واعتذاري على مداخلة بعثرة قلمي ..


حرية رأي

RAKBOY783
28 - 9 - 2009, 02:52 PM
تسلمين اختي ملاك ع الطرح

دمتي بحفظ الرحمن

ملاك المشاعر@
30 - 9 - 2009, 06:42 PM
ملاك المشاعر

ايتها المبدعه .. الرائعة .. حينما اقرا كلماتكِ ..
لا اعلم ماالذي يشدني اليها .. فهي حينما ترتسم امام عيناي ..
وكأني اتخيلها .. ترتوي من بحر الابداع ..
ومن اراضي الجمال .. فمهما خط قلمي ..
سيظل عاجزا عن وصف الشعور الذي يلتبسه امام هامة ابداعكِ ..
سـلمتِ على ماخطته اناملكِ .. ورسمه لنا قلبكِ الطاهر ..
لاحــرمنا هذا الابداع .. وهذه الاسطورة الرائــعه ...
تقبلي اعجابي بحرفكِ .. وبروعة كلماتكِ ..
واعتذاري على مداخلة بعثرة قلمي ..


حرية رأي




حرية رأى
لقد نورت صفحتي بمرورك
وردودك الأكثر من رااائع
لاتحرمنى تواجدك الدائم
في متصفحي فأنت من يزيد صفحتي اشراقا وضياءا
ربي يحفظك ويسعد قلبك
كون بخير

ملاك المشاعر@
30 - 9 - 2009, 06:44 PM
تسلمين اختي ملاك ع الطرح

دمتي بحفظ الرحمن


الله يسلمك
لاخلا ولاعدم
في حفظ الباري

الأميرة الحسناء
1 - 10 - 2009, 02:21 AM
اختيه ملاك المشاعر
جميل ما ابدعتي بهذي الكلمات الرائعه
تقبلي مروري ولكي مني التحيه

ملاك المشاعر@
2 - 10 - 2009, 02:37 AM
اختيه ملاك المشاعر
جميل ما ابدعتي بهذي الكلمات الرائعه
تقبلي مروري ولكي مني التحيه


اختي شمعة

نورتي يالغلااا
لا تحرمينا مرورك وردودك الراائعه
كوني بخير