المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~ْ×|| يـآ قلـب ||×ْ~



عاشقة القمم
28 - 9 - 2009, 12:40 PM
http://thumbs.bc.jncdn.com/c84c31ea71e061a5a5456a4a5eb63ea9_lm.jpg


/


ياقلب لاتشره اذا الناس عافوك
لاتشتكي وتقول محدن بغاني

وش ترتجي منهم اذا هم تناسوك
وش ترتجي من كل قلب انـآني

غروك بالطيبه وبالحب شدوك
وتبدلت عندك جميع المعاني

تلبسوا زيف المشاعر وباعوك
للجرح والدنيا وقسوة زماني

اغتالوا امالك وبالحيل ذلوك
تصرخ تبي مافات يرجع ثواني

توك صغير السن لاباس هزوك
قبلك خذوا مني ولااحدن عطاني

لا تشتكي ياقلب ارجوك ‘ارجوك‘
ياما طواني الهم واسقط كياني









مما راق لي ~!

حرية رأي
28 - 9 - 2009, 02:48 PM
كلماتك جميل ورائعة ومليئة بالصبر وتحمل رغم

الالم والحزن والاجمل ان يكون الحزن بعيد عن القلب لوقت

قصير ليشعر بالسعادة قليلاً

تحياتي لك اختي عاشقة القمم
دائماً مواضيعك وكلماتك رائعة وجميله جداً




حرية رأي

RAKBOY783
28 - 9 - 2009, 03:01 PM
تسلمين اختي عاشقه ع الطرح ربي يحفظج

صقار المدينة
28 - 9 - 2009, 03:48 PM
غروكبالطيبه وبالحب شدوك
وتبدلت عندك جميع المعاني

تلبسوا زيف المشاعر وباعوك
للجرح والدنيا وقسوة زماني


كلمات روعة ويت بوقتها

مشكورة عزيزتي

عاشقة القمم
30 - 9 - 2009, 09:28 AM
كلماتك جميل ورائعة ومليئة بالصبر وتحمل رغم

الالم والحزن والاجمل ان يكون الحزن بعيد عن القلب لوقت

قصير ليشعر بالسعادة قليلاً

تحياتي لك اختي عاشقة القمم
دائماً مواضيعك وكلماتك رائعة وجميله جداً




حرية رأي





ربـي يبعـد عنـك الأحزآن ،،، ويملـآ حيـآتـك بالسعـآدهـ والأمـل

~ْ|| تسلم شيخـي ع الطلـة الغـآويـة ... ربـي يعطيـك ألف عـآفيـة ... مـآ تقصـر ||ْ~

عاشقة القمم
30 - 9 - 2009, 09:32 AM
تسلمين اختي عاشقه ع الطرح ربي يحفظج




ربـي يسلمـك


~ْ|| أسعدنـي توآجدك ||ْ~

ملاك المشاعر@
30 - 9 - 2009, 07:05 PM
http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-4e4af0ee11.gif

تسلم الايادي يا عاشقةالقمم
اختيار موفق
لاتحرمينا القادم
http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-ed101708ba.gif

عاشقة القمم
1 - 10 - 2009, 08:05 AM
غروكبالطيبه وبالحب شدوك
وتبدلت عندك جميع المعاني

تلبسوا زيف المشاعر وباعوك
للجرح والدنيا وقسوة زماني


كلمات روعة ويت بوقتها

مشكورة عزيزتي




.. مرورج الرآئـع عزيزتـي ..
.. ربــي يعطيـج ألف عـآفيـة ..
.. مـآ تقصريـن ..