تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا صديقتي ‘‘



وفوي المطاف
3 - 11 - 2012, 07:51 PM
يا صديقتي هل أخبرتكِ ؟

أن كلام الله يريح القلب،

يظمأ الجرح،ويهدي البَال

ويشرَح الصّدر، ويُسعِد الحَال،

وقمة نور سَتشع يَوماً

وهو الذي يعلمني كيف أصل الى الجنه !؛

هاتِ يديكِ صديقتي ولنعهد معاً أننا لن نهجره

دائماً سَ نتدبره ، سَ نحفظه ،

سَ نملىء قلوبنا بالسكينةة والإرتياحْ ()

أثق بكِ جيداً أنكِ ستكونين معي

و أنا معكِ لن نهجره :" ♡♡

بنت الشهيد
3 - 11 - 2012, 07:57 PM
يسلموووووووو وفوي

وفوي المطاف
3 - 11 - 2012, 08:01 PM
الله يسلمج من كل شر

بنت الشهيد
3 - 11 - 2012, 08:02 PM
اهدااااااا الى وفوي وخوخة 2011
http://www.google.ae/url?url=http://www.weblivevideo.com/play/Qp86qPd7Wlo/_.html&rct=j&sa=X&ei=9UmRUPuWO4SLhQe1xYHIBg&ved=0CFEQuAIwCA&q=%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%B7%D8%B1+%D8%B5%D8%AF%D9%8A%D9%82%D8 %A7%D8%AA&usg=AFQjCNFBCEYtNGelNjFo9Isuqpjz2qvRow

نبض انسان
3 - 11 - 2012, 08:12 PM
شكرا وقوى