المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجمل اغنية فرقة المزيود الحربيه



شحوح الدار
3 - 11 - 2012, 08:12 PM
اقرب و تبعد



أقْرَبْ وتَبْعِد والمسافه أماني
ما بين جِدّي في التلاقي وْجِدِّك
أنته مريح البال.. وانا أعاني
أكابِدْ هْمومي بجَزْرِكْ ومَدِّك
يا ابن الحلال (إسْأل).. ترى العمر فاني
ما فِيْه داعي تْصِدّ.. واعيش صَدِّك
ما دام عِشْقِكْ راسخٍ في المحاني
والقَلْب يَنْبِض بك.. ويَنْبِض بوِدِّك



إرْس بْوصالك.. خافقي لك مواني
لا تْشِحّ بي تكفى وتسْرِف ببِعْدِكْ
مِشْتَاقْ لك شوق الطفِل للحناني
طِفْلٍ يتيم بْطِرْف ثوبك يشِدِّك


مشتاق لك والشوق جَمْره كواني
متى اشتياقي ينطفي بْمِزْن بَرْدِك
وِدّي أعيش بْشوفِتِكْ عمْر ثاني
واتْنَفّسِك.. واسْكَرْك واشِمّ وَرْدِك


إنْ كان لي خاطِر وْفِعْلاً تِبَاني
وِدّي أكَحِّل ناظري بْشوف خَدِّك
تكفى تحقِّق منيتي.. لو ثواني
خَلْني أموت بْلَهْفتي بين يَدِّك

الشاعر..
4 - 11 - 2012, 12:26 AM
شكرا اخوي الاغنيه روعه

نبض انسان
4 - 11 - 2012, 09:33 AM
شحوح الدار ابعد عن الاغانى بارك الله فيك ولا تزعل من ردى

شحوح الدار
4 - 11 - 2012, 06:33 PM
شحوح الدار ابعد عن الاغانى بارك الله فيك ولا تزعل من ردى


شكرا يا نبض انسان

اللهم ارزقنا لسانا ذاكرا وقلبا خاشعا ...