ملاك المشاعر@
30 - 9 - 2009, 07:06 PM
http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-4e4af0ee11.gif
دائما امسك بقلمي
حينما اشعر بشيء يسكن بداخل قلبي
ربما حروف او كلمات
اشعر بانها تريد ان تخرج من داخلي
كلمات او معاني ترفض المكوث بداخل عقلي وقلبي
اشعر دائما بانها ترفض ان اسجنها بداخلي
واحيانا اخري اراها تأمرني بانني ابوح بها
ولا اسجنها بداخل نفسي
ولكنني اتعب كثيرا حينما احاول ان اخرجها من داخلي
هي معاني تؤلمني كثيرا حينما اتذكرها
او امسك بقلمي لكي اخطها علي ورقي
ولكن....
لابد لي ان ابوح بها
فألي متي سأصمت واجعلها حبيسة بداخل نفسي
الي متي ساحتجزها وارفض خروجها واسجنها بعالمي
فانا اري بان الوقت قد حان
لكي اصرخ وابوح بها لكي
لايتفجر بركان بداخلي
وحينها ربما لااستطيع ان اخرجها
وتظل سجينة بداخلي
فأتعب انا
ويتعب قلبي
ويكون البكاء هو حليفي
واصبح تعيسة طوال عمري
لانني ساكون عاجزة حينها
ان اشرح مايختلج بداخل نفسي
لا لن اسجنها
سأصرخ الان وابوح بها
ساعلنها
ساخرجها من داخل قلبي
وافك اسرها
فانا لم أعد احتمل بداخلي ثورانها
انها كلمات
جارحه
قاتله
مميته
لن استحملها
ساخرجها
وسأرتاح وترتاح هي ايضا
اخرجي ياكلماتي
اسكني بعيدا عني
فانتي كثيرا تؤلميني
أبتعدي عني
لكي اخرج انا من همومي
واسعد ويسعد قلبي
ابتعدي واذهبي بعيدا عن عالمي
اسكني هناك
ولاتفكري لي تعودي
فانا قد قررت ان اكون سعيدة من الان
سأنساك وانسي بانكي في يوما
كنتي في قلبي تعيشي
أبتعدي
أخرجي
وأذهبي بعيدا عني
http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-ed101708ba.gif
دائما امسك بقلمي
حينما اشعر بشيء يسكن بداخل قلبي
ربما حروف او كلمات
اشعر بانها تريد ان تخرج من داخلي
كلمات او معاني ترفض المكوث بداخل عقلي وقلبي
اشعر دائما بانها ترفض ان اسجنها بداخلي
واحيانا اخري اراها تأمرني بانني ابوح بها
ولا اسجنها بداخل نفسي
ولكنني اتعب كثيرا حينما احاول ان اخرجها من داخلي
هي معاني تؤلمني كثيرا حينما اتذكرها
او امسك بقلمي لكي اخطها علي ورقي
ولكن....
لابد لي ان ابوح بها
فألي متي سأصمت واجعلها حبيسة بداخل نفسي
الي متي ساحتجزها وارفض خروجها واسجنها بعالمي
فانا اري بان الوقت قد حان
لكي اصرخ وابوح بها لكي
لايتفجر بركان بداخلي
وحينها ربما لااستطيع ان اخرجها
وتظل سجينة بداخلي
فأتعب انا
ويتعب قلبي
ويكون البكاء هو حليفي
واصبح تعيسة طوال عمري
لانني ساكون عاجزة حينها
ان اشرح مايختلج بداخل نفسي
لا لن اسجنها
سأصرخ الان وابوح بها
ساعلنها
ساخرجها من داخل قلبي
وافك اسرها
فانا لم أعد احتمل بداخلي ثورانها
انها كلمات
جارحه
قاتله
مميته
لن استحملها
ساخرجها
وسأرتاح وترتاح هي ايضا
اخرجي ياكلماتي
اسكني بعيدا عني
فانتي كثيرا تؤلميني
أبتعدي عني
لكي اخرج انا من همومي
واسعد ويسعد قلبي
ابتعدي واذهبي بعيدا عن عالمي
اسكني هناك
ولاتفكري لي تعودي
فانا قد قررت ان اكون سعيدة من الان
سأنساك وانسي بانكي في يوما
كنتي في قلبي تعيشي
أبتعدي
أخرجي
وأذهبي بعيدا عني
http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-ed101708ba.gif