المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : <ي ا ح ب ي ب ي> ..



ملاك المشاعر@
30 - 9 - 2009, 07:08 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


.. <ي ا ح ب ي ب ي> ..عفـــــت هذا الكون بعدك ..
عفت أنا كـــــل الدروب اللي نهايتها الفـــــراااااق ..
وقمت أشـــــعر بإختـــــناق ..

أشعر إني في "بعـــــادك"
لاني مـــــيت !&iexcl;
ولاني حـــــي !&iexcl;

بـــــس أسولـــــف فيـــــك
وأحلـــــم ..
تقـــــعد
.. بجنـــــبي شـــــوي ..

تـــــروي ظما قلـــــب بحـــــبك ..
ماتـــــحمل
. نار بـــــعدك .

أبكـــــي .. على وقـــــت مضى ..
كنت ~أنا~ مالك زمانـــــي ..
بس . لأن ~أنـــــت~ معاي ..

واليـــــوم ..؟..
تاركـــــني أعااااااني ..
تارك أرضـــــي مع سماي ..
خذاك وقـــــتك ياحنااااني ..
وإنتهت رحـــــلة هناي ..

مـــــجروح مـــــالي أحـــــد
ثانـــــي
ينسينـــــي . حبـــــك ياغلاي .

&iexcl;! بـــــس تذكـــــر !&iexcl;

"مايحبك مثل قلبي"
"ولابتلقى مثل حبي"
ومهما تغيب تبقى حبيب
"وأبقى أنا أقرب قريب"

.."أبقى لك الصـــــدر الحنـــــون"..
[..لو بتنســـــاني تمـــــون..]

[.بس ترجعلي ثواني.]

[.أبيع عمري وأشتريك.]

ومافيه شي يغلى عليك.

لافـــــؤادي .. لاعيـــــوني
لاســـــهادي .. ولاشـــــجوني
لادمـــــوعي .. لا إبتـــــسامي
... ولا خضـــــوعي ...

أنت بس قلي :-
<.. أبيك ..>
وأبيع عمري وأشتريك..


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

شباب راك والعالم وراك
30 - 9 - 2009, 08:52 PM
مشكور اختي على الطرح وروعة

RAKBOY783
30 - 9 - 2009, 09:06 PM
تسلمين اخي ملاك ع الطرح لااروع

ربي يحفظج

دمتي بود

▌║ℳř Ŏบị ~♛
30 - 9 - 2009, 09:08 PM
كلمات حلوووه
ومعبره


اشكرج ع الطرح الرااااااااااائع


دمتي بود
تحياتي

حرية رأي
30 - 9 - 2009, 10:41 PM
كأحلام على ارض خرافية يلهينا عن الحاضر يشدنا ويجذبنا
فيعجبنا جبروته بالحب نحيا فهو الروح للجسد فلا حياة بدونه
وهو الأمل الذي يسكن أنفاسنا ويخاطب أفكارنا ليحقق آمالنا
هو سفينة بلا شراع تسير بنا إلى شاطئ الأمـان،
سماء صافيه وبحراً هادئ وبسمة حانية، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان
أخيراً الحب أسطـورة تعجـز البشريـة عـن إدراكهــا
إلا لمن صــدق في نطقهــا ومعناهـــا
الحب يقراء والحب يسمــع والحب يخاطبنــا ونخاطبــه ويسعدنــا ونسعــده


ملاك المشاعر


وقفت صامتا امام



كلماتك لاجد



لها الرد المناسب



فتشتت افكاري



وانشل تفكيري



ولم استطيع ان افكر



فى كلمات توفي لكي



عن مدى اعجابي بكلماتك



الرائعه واكثر من رائعه


تقبلي مروري


حرية رأي

ملاك المشاعر@
2 - 10 - 2009, 02:44 AM
كأحلام على ارض خرافية يلهينا عن الحاضر يشدنا ويجذبنا
فيعجبنا جبروته بالحب نحيا فهو الروح للجسد فلا حياة بدونه
وهو الأمل الذي يسكن أنفاسنا ويخاطب أفكارنا ليحقق آمالنا
هو سفينة بلا شراع تسير بنا إلى شاطئ الأمـان،
سماء صافيه وبحراً هادئ وبسمة حانية، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان
أخيراً الحب أسطـورة تعجـز البشريـة عـن إدراكهــا
إلا لمن صــدق في نطقهــا ومعناهـــا
الحب يقراء والحب يسمــع والحب يخاطبنــا ونخاطبــه ويسعدنــا ونسعــده


ملاك المشاعر


وقفت صامتا امام



كلماتك لاجد



لها الرد المناسب



فتشتت افكاري



وانشل تفكيري



ولم استطيع ان افكر



فى كلمات توفي لكي



عن مدى اعجابي بكلماتك



الرائعه واكثر من رائعه


تقبلي مروري


حرية رأي




حرية رأي
كم تسعدني ردودك ومرورك
متصفحي
فقد انرت صفحتي
كون بالجوار

# نونو #
2 - 10 - 2009, 05:38 AM
http://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gif


كلمات رائعة لاحساس اروع


ابدعتي عزيزتي ملاك المشاعر @


لانك دئما مميزة


تحياتي الك


http://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gif

ملاك المشاعر@
4 - 10 - 2009, 11:25 AM
http://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gif



كلمات رائعة لاحساس اروع


ابدعتي عزيزتي ملاك المشاعر @


لانك دئما مميزة


تحياتي الك



http://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/12-20.gif




الروعه حضورك متصفحي
شاكره لك التواجد
دمتي بود