المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتعذب قلب مغليك



الأميرة الحسناء
1 - 10 - 2009, 01:59 AM
أحبــك . . أعشقك . . أغليـــك ~
وعندي امل في يوم تصبح حلالي !



البآرحــة مدري على البآل اطريــك ~
واذكر اسمك واصرخ بصوت عآلــي !




من متى وانت تعذب قلــب مغليــك~
وهو بالهوى لـك يصـــــرخ ينــآدي !



وضح غلاك اليوم واترك تغليـــك ~
وش يفيــد يوم تسمع خبر وفآتي !



لا لا تغلــى وتحرق اعصآب مغليـــك ~
وانت بحيآتــه تسآوي انسآن غآلــي !

%غمـــازة%
1 - 10 - 2009, 02:01 AM
لا لا تغلــى وتحرق اعصآب مغليـــك ~
وانت بحيآتــه تسآوي انسآن غآلــي !





تسلميــــــــن الغاليـــــة ،، كلمات روعــة و عالوتـــــر:/


ربي يحفظج :)

RAKBOY783
1 - 10 - 2009, 02:09 AM
تسلمين اختي ع الطرح

الأميرة الحسناء
1 - 10 - 2009, 02:37 AM
الله يسلمج اختيه اسعدني تواجدج
امام تلك السطور
دمتي في رعاية الخالق

حلو الاطباعي
3 - 10 - 2009, 01:22 AM
يسلمو عالموضوووووووع

▌║ℳř Ŏบị ~♛
3 - 10 - 2009, 01:26 AM
الله ...
كلمات رااااااااائعه جدا
ومؤثره

ثانكس ع الطرح

الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2009, 01:35 AM
الله يسلمكم اخواني دمتوا فحفظ الله

صقار المدينة
3 - 10 - 2009, 05:28 AM
وضح غلاك اليوم واترك تغليـــك ~
وش يفيــد يوم تسمع خبر وفآتي !





لا لا تغلــى وتحرق اعصآب مغليـــك ~
وانت بحيآتــه تسآوي انسآن غآلــي !


أحسنتي الاختيار عزيزتي وربي يوفقج

بومنصور
3 - 10 - 2009, 07:22 AM
وضح غلاك اليوم واترك تغليـــك ~
وش يفيــد يوم تسمع خبر وفآتي !









شكراً على هذه الأبيات الذواقة ..

الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2009, 03:03 PM
العابره شكرا عالمرور اللطيف
ابو منصور اشكرك اخوي
دمتوا في رعاية الرحمن