مشاهدة النسخة كاملة : لاتعذب قلب مغليك
الأميرة الحسناء
1 - 10 - 2009, 01:59 AM
أحبــك . . أعشقك . . أغليـــك ~
وعندي امل في يوم تصبح حلالي !
البآرحــة مدري على البآل اطريــك ~
واذكر اسمك واصرخ بصوت عآلــي !
من متى وانت تعذب قلــب مغليــك~
وهو بالهوى لـك يصـــــرخ ينــآدي !
وضح غلاك اليوم واترك تغليـــك ~
وش يفيــد يوم تسمع خبر وفآتي !
لا لا تغلــى وتحرق اعصآب مغليـــك ~
وانت بحيآتــه تسآوي انسآن غآلــي !
%غمـــازة%
1 - 10 - 2009, 02:01 AM
لا لا تغلــى وتحرق اعصآب مغليـــك ~
وانت بحيآتــه تسآوي انسآن غآلــي !
تسلميــــــــن الغاليـــــة ،، كلمات روعــة و عالوتـــــر:/
ربي يحفظج :)
RAKBOY783
1 - 10 - 2009, 02:09 AM
تسلمين اختي ع الطرح
الأميرة الحسناء
1 - 10 - 2009, 02:37 AM
الله يسلمج اختيه اسعدني تواجدج
امام تلك السطور
دمتي في رعاية الخالق
حلو الاطباعي
3 - 10 - 2009, 01:22 AM
يسلمو عالموضوووووووع
▌║ℳř Ŏบị ~♛
3 - 10 - 2009, 01:26 AM
الله ...
كلمات رااااااااائعه جدا
ومؤثره
ثانكس ع الطرح
الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2009, 01:35 AM
الله يسلمكم اخواني دمتوا فحفظ الله
صقار المدينة
3 - 10 - 2009, 05:28 AM
وضح غلاك اليوم واترك تغليـــك ~
وش يفيــد يوم تسمع خبر وفآتي !
لا لا تغلــى وتحرق اعصآب مغليـــك ~
وانت بحيآتــه تسآوي انسآن غآلــي !
أحسنتي الاختيار عزيزتي وربي يوفقج
بومنصور
3 - 10 - 2009, 07:22 AM
وضح غلاك اليوم واترك تغليـــك ~
وش يفيــد يوم تسمع خبر وفآتي !
شكراً على هذه الأبيات الذواقة ..
الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2009, 03:03 PM
العابره شكرا عالمرور اللطيف
ابو منصور اشكرك اخوي
دمتوا في رعاية الرحمن
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir